إطار تدريبي مقترح لمعلمي اللغتين العربية والإنجليزية کلغة أجنبية في ضوء مهارات تدريسهما في القرن الواحد والعشرين وبعض نماذج دمج المحتوى والتعليم بالتکنولوجيا (TPACK & TIM Models)
مشترک, . (2020). إطار تدريبي مقترح لمعلمي اللغتين العربية والإنجليزية کلغة أجنبية في ضوء مهارات تدريسهما في القرن الواحد والعشرين وبعض نماذج دمج المحتوى والتعليم بالتکنولوجيا (TPACK & TIM Models). EKB Journal Management System, 28(4), 125-178. doi: 10.21608/ssj.2020.189273
هاني ابراهيم أحمد موسى &خلف الديب عثمان محمد مشترک. "إطار تدريبي مقترح لمعلمي اللغتين العربية والإنجليزية کلغة أجنبية في ضوء مهارات تدريسهما في القرن الواحد والعشرين وبعض نماذج دمج المحتوى والتعليم بالتکنولوجيا (TPACK & TIM Models)". EKB Journal Management System, 28, 4, 2020, 125-178. doi: 10.21608/ssj.2020.189273
مشترک, . (2020). 'إطار تدريبي مقترح لمعلمي اللغتين العربية والإنجليزية کلغة أجنبية في ضوء مهارات تدريسهما في القرن الواحد والعشرين وبعض نماذج دمج المحتوى والتعليم بالتکنولوجيا (TPACK & TIM Models)', EKB Journal Management System, 28(4), pp. 125-178. doi: 10.21608/ssj.2020.189273
مشترک, . إطار تدريبي مقترح لمعلمي اللغتين العربية والإنجليزية کلغة أجنبية في ضوء مهارات تدريسهما في القرن الواحد والعشرين وبعض نماذج دمج المحتوى والتعليم بالتکنولوجيا (TPACK & TIM Models). EKB Journal Management System, 2020; 28(4): 125-178. doi: 10.21608/ssj.2020.189273