EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 28, Issue 4 - Serial Number 3, October 2020 (جزء3)  XML

1

Evaluating Students' Satisfaction with the E-Learning System at Umm Al-Qura University

Page 1-38
Hanaa Yamani & Hassan ElSabagh& Waleed Elsigini مشترک

2

النموذج البنائي للعلاقات بين أساليب التعلم وتوجهات أهداف الإنجاز وفعالية الذات الأکاديمية والتفکير البنائي والتحصيل الأکاديمي لدى طلاب الدبلوم العام في التربية بجامعة جدة

Page 433-499

3

النموذج البنائي للعلاقات بين أساليب التعلم وتوجهات أهداف الإنجاز وفعالية الذات الأکاديمية والتفکير البنائي والتحصيل الأکاديمي لدى طلاب الدبلوم العام في التربية بجامعة جده

Page 433-499
خالد بن حسن التميمي

4

إطار تدريبي مقترح لمعلمي اللغتين العربية والإنجليزية کلغة أجنبية في ضوء مهارات تدريسهما في القرن الواحد والعشرين وبعض نماذج دمج المحتوى والتعليم بالتکنولوجيا (TPACK & TIM Models)

Page 125-178
هاني ابراهيم أحمد موسى &خلف الديب عثمان محمد مشترک

5

تعزيز الميزة التنافسية لمدارس التعليم قبل الجامعي بمصر: الدروس المستفادة من تجربة الولايات المتحدة الأمريکية

Page 376-432
عصام جمال سليم غانم

6

واقع الدور التربوي لمجالس الأمهات من وجهة نظر معلمات التربية الخاصة في منطقة القصيم التعليمية

Page 500-544
فهد صالح الحضيف&مشاعل سليمان المسيطير مشترک

7

تصور مقترح لتفعيل دور الجامعة في تنمية أبعاد المواطنة العالمية لدى طلابها في ضوء آراء أعضاء هيئة التدريس

Page 1-124
منال فتحي سمحان

8

تقييم الفروق بين الطلبة الصم وذوي السمع الطبيعي في ضوء الموهبة والتفکير الإبداعي والذکاء والتحصيل الدراسي لدى طلبة المرحلة المتوسطة في دولة الکويت

Page 180-224
هبة عبدالله حسن & مها جارالله عبدالرحمن مشترک

9

رؤية مقترحة لتدعيم علاقة رأس المال المهني (الاحترافي) بتحقيق الريادة الاستراتيجية للجامعات- دراسة تطبيقية على جامعة بني سويف

Page 228-380
نجلاء عبد التواب عيسي عبد العال