فاعلية برنامج تدريبي مقترح قائم على برامج الهندسة التفاعلية في تنمية الاستيعاب المفاهيمي ومهارات التفکير التخيلي لدى الطلاب المعلمين شعبة الرياضيات
مشترک, . (2020). فاعلية برنامج تدريبي مقترح قائم على برامج الهندسة التفاعلية في تنمية الاستيعاب المفاهيمي ومهارات التفکير التخيلي لدى الطلاب المعلمين شعبة الرياضيات. EKB Journal Management System, 28(1), 60-148. doi: 10.21608/ssj.2020.189348
علاء المرسي أبو الرايات& أحمد علي إبراهيم علي مشترک. "فاعلية برنامج تدريبي مقترح قائم على برامج الهندسة التفاعلية في تنمية الاستيعاب المفاهيمي ومهارات التفکير التخيلي لدى الطلاب المعلمين شعبة الرياضيات". EKB Journal Management System, 28, 1, 2020, 60-148. doi: 10.21608/ssj.2020.189348
مشترک, . (2020). 'فاعلية برنامج تدريبي مقترح قائم على برامج الهندسة التفاعلية في تنمية الاستيعاب المفاهيمي ومهارات التفکير التخيلي لدى الطلاب المعلمين شعبة الرياضيات', EKB Journal Management System, 28(1), pp. 60-148. doi: 10.21608/ssj.2020.189348
مشترک, . فاعلية برنامج تدريبي مقترح قائم على برامج الهندسة التفاعلية في تنمية الاستيعاب المفاهيمي ومهارات التفکير التخيلي لدى الطلاب المعلمين شعبة الرياضيات. EKB Journal Management System, 2020; 28(1): 60-148. doi: 10.21608/ssj.2020.189348