EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 28, Issue 1 - Serial Number 3, January 2020 (جزء3)  XML

1

فاعلية برنامج إرشادي قائم على استراتيجية الضبط الذاتي في خفض سلوک الشراء القهري لدى طلبة جامعة اليرموک

Page 521-549
علي صالح &عمر مصطفى &رامي عبدالله طشطوش مشترک

2

الصعوبات التي تحول دون تفعيل الأنشطة البدنية بالمدارس الثانوية للبنات بالمدينة المنورة

Page 480-519
الاء عبد الهادي علي نواز

3

استراتيجيات إدارة المعرفة في المدارس الثانوية التابعة لمکتب تعليم شرق الدمام

Page 350-411
صالح محمد أحمد الدوسري&محمد سرحان خالد المخلافي مشترک

4

درجة توافر الحوافز لدى معلمي المرحلة الابتدائية بمحافظة الخرج

Page 250-303
مسفر بن يعن الله علي العامري

5

مدى ممارسة معلمي الدراسات الاجتماعية لبيداجوجيا الدراسات الاجتماعية القوية في الأردن

Page 150-173
إسلام خالد محمد الفاخري &خالد فياض بني خالد مشترک

6

فاعلية تدريس الرياضيات في بيئة تعلم بنائية قائمة على التکنولوجيا في تنمية الممارسات البيداغوجية لدى الطلبة المعلمين ومعتقداتهم نحو الرياضيات

Page 412-442
خالد محمد الغويري

7

المناخ التنظيمي في مدارس محافظة بيشة من وجهة نظر المعلمين

Page 215-247
أشرف عبده حسن الألفي & عبد الله عثمان مبارک مشترک

8

واقع ممارسة معلمي الرياضيات بالمرحلة المتوسطة لاستراتيجيات تدريس مهارات التفکير العليا

Page 175-213
عبدالله بن عامر بن محمد &عبدالملک بن مسفر المالکي مشترک

9

فاعلية استراتيجية PQ4R في تنمية المفاهيم العقدية بمقرّر التوحيد لدى طلاب الصف الأول المتوسط

Page 445-478
مسفر سعد مسفر الشهراني& عثمان محمد حامد العالم مشترک

10

مدى رضا خريجات قسم رياض الأطفال جامعة الملک سعود عن برنامج إعدادهن الجامعي

Page 303-350
نجلاء محمد القاسم

11

The Effect of Positivity on Linguistic Learning Experience

Page 1-21
Abeer Alruwaished Abeer

12

Cyber Bullying and its Relation to the Level of Awareness of Digital Practices in a Sample of Secondary School Students in the Northern Border Regions

Page 23-58
Mohammad Bin Salal Aldhalaan Aldhalaan

13

فاعلية برنامج تدريبي مقترح قائم على برامج الهندسة التفاعلية في تنمية الاستيعاب المفاهيمي ومهارات التفکير التخيلي لدى الطلاب المعلمين شعبة الرياضيات

Page 60-148
علاء المرسي أبو الرايات& أحمد علي إبراهيم علي مشترک

14

أثر التقييم الديناميکي التفاعلي في تحسين الکتابة الإقناعية لدى المتعلمين الکبار

Page 550-567
فيصل بن فرج المطيري

15

تصور مقترح لتوظيف الإرشاد الإلکتروني بجامعة تبوک

Page 1-57
محمد مريع أحمد کناني