واقع ممارسة المعلمين للأنشطة اللامنهجية کوسيلة للحد من التنمر على تلاميذ ذوي صعوبات التعلم The Reality of Teachers’ Practice Extracurricular Activities as a Means to Reduce Bullying of Students with Learning Disabilities
نصر, ., المـري, . (2021). واقع ممارسة المعلمين للأنشطة اللامنهجية کوسيلة للحد من التنمر على تلاميذ ذوي صعوبات التعلم The Reality of Teachers’ Practice Extracurricular Activities as a Means to Reduce Bullying of Students with Learning Disabilities. EKB Journal Management System, 12(41.1), 47-90. doi: 10.21608/sero.2021.53795.1037
عبير طوسون أحمد نصر; وجــدان ســالـم راجـح المـري. "واقع ممارسة المعلمين للأنشطة اللامنهجية کوسيلة للحد من التنمر على تلاميذ ذوي صعوبات التعلم The Reality of Teachers’ Practice Extracurricular Activities as a Means to Reduce Bullying of Students with Learning Disabilities". EKB Journal Management System, 12, 41.1, 2021, 47-90. doi: 10.21608/sero.2021.53795.1037
نصر, ., المـري, . (2021). 'واقع ممارسة المعلمين للأنشطة اللامنهجية کوسيلة للحد من التنمر على تلاميذ ذوي صعوبات التعلم The Reality of Teachers’ Practice Extracurricular Activities as a Means to Reduce Bullying of Students with Learning Disabilities', EKB Journal Management System, 12(41.1), pp. 47-90. doi: 10.21608/sero.2021.53795.1037
نصر, ., المـري, . واقع ممارسة المعلمين للأنشطة اللامنهجية کوسيلة للحد من التنمر على تلاميذ ذوي صعوبات التعلم The Reality of Teachers’ Practice Extracurricular Activities as a Means to Reduce Bullying of Students with Learning Disabilities. EKB Journal Management System, 2021; 12(41.1): 47-90. doi: 10.21608/sero.2021.53795.1037