فاعلية برنامج تدريبي مقترح قائم على القراءة التشارکية والقراءة المتکررة في تنمية الطلاقة القرائية لدى طالبات الصف الرابع الابتدائي ذوات صعوبات القراءة The Effectiveness of a Proposed Training Program Based On Participatory Reading And Repeated Reading In Developing Reading Fluency For Fourth-Grade Students With Reading Disabilities
الصيــاد, ., عبد العظيم, . (2021). فاعلية برنامج تدريبي مقترح قائم على القراءة التشارکية والقراءة المتکررة في تنمية الطلاقة القرائية لدى طالبات الصف الرابع الابتدائي ذوات صعوبات القراءة The Effectiveness of a Proposed Training Program Based On Participatory Reading And Repeated Reading In Developing Reading Fluency For Fourth-Grade Students With Reading Disabilities. EKB Journal Management System, 12(41.1), 131-158. doi: 10.21608/sero.2021.189624
وليــد عــاطـف منصــور الصيــاد; مريم بنت عمر بن عبد العزيز عبد العظيم. "فاعلية برنامج تدريبي مقترح قائم على القراءة التشارکية والقراءة المتکررة في تنمية الطلاقة القرائية لدى طالبات الصف الرابع الابتدائي ذوات صعوبات القراءة The Effectiveness of a Proposed Training Program Based On Participatory Reading And Repeated Reading In Developing Reading Fluency For Fourth-Grade Students With Reading Disabilities". EKB Journal Management System, 12, 41.1, 2021, 131-158. doi: 10.21608/sero.2021.189624
الصيــاد, ., عبد العظيم, . (2021). 'فاعلية برنامج تدريبي مقترح قائم على القراءة التشارکية والقراءة المتکررة في تنمية الطلاقة القرائية لدى طالبات الصف الرابع الابتدائي ذوات صعوبات القراءة The Effectiveness of a Proposed Training Program Based On Participatory Reading And Repeated Reading In Developing Reading Fluency For Fourth-Grade Students With Reading Disabilities', EKB Journal Management System, 12(41.1), pp. 131-158. doi: 10.21608/sero.2021.189624
الصيــاد, ., عبد العظيم, . فاعلية برنامج تدريبي مقترح قائم على القراءة التشارکية والقراءة المتکررة في تنمية الطلاقة القرائية لدى طالبات الصف الرابع الابتدائي ذوات صعوبات القراءة The Effectiveness of a Proposed Training Program Based On Participatory Reading And Repeated Reading In Developing Reading Fluency For Fourth-Grade Students With Reading Disabilities. EKB Journal Management System, 2021; 12(41.1): 131-158. doi: 10.21608/sero.2021.189624