التفکير الإيجابي وعلاقته بمفهوم الذات الأکاديمي لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم فى دولة الکويت
الرميضي, . (2021). التفکير الإيجابي وعلاقته بمفهوم الذات الأکاديمي لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم فى دولة الکويت. EKB Journal Management System, 29(1), 263-303. doi: 10.21608/ssj.2021.189769
خديجة بدر ناصر الرميضي. "التفکير الإيجابي وعلاقته بمفهوم الذات الأکاديمي لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم فى دولة الکويت". EKB Journal Management System, 29, 1, 2021, 263-303. doi: 10.21608/ssj.2021.189769
الرميضي, . (2021). 'التفکير الإيجابي وعلاقته بمفهوم الذات الأکاديمي لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم فى دولة الکويت', EKB Journal Management System, 29(1), pp. 263-303. doi: 10.21608/ssj.2021.189769
الرميضي, . التفکير الإيجابي وعلاقته بمفهوم الذات الأکاديمي لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم فى دولة الکويت. EKB Journal Management System, 2021; 29(1): 263-303. doi: 10.21608/ssj.2021.189769