EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 29, Issue 1, January 2021 (جزء 1)  XML

1

الاحتراق النفسي لصعوبات التعلم وعلاقتها بتقدير الذات والدافعية للإنجاز

Page 371-438
فواز عادل الشرهان

2

متطلبات توظيف التعليم الإلکتروني في تدريس مادة اللغة الإنجليزية لدى طلبة المرحلة الثانوية في المدارس العامة في منطقة القصيم

Page 236-262
لطيفة عبدالله خالد الحربي

3

أثر برنامج موسيقي علي الرفاهية النفسية لدي طلاب المرحلة الثانوية من المتفوقين عقلياً الملتحقين بمدرسة المتفوقين في العلوم والتکنولوجيا

Page 439-466
نيفين مفيد عوض

4

صعوبات توظيف تطبيقات الواقع الافتراضي في التدريس من وجهة نظر المعلمين بدولة الکويت

Page 467-500
أحمد مساعد العنزي

5

التفکير الإيجابي وعلاقته بمفهوم الذات الأکاديمي لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم فى دولة الکويت

Page 263-303
خديجة بدر ناصر الرميضي

6

کفايات التعليم الهجين المتطلب توافرها لدي أعضاء هيئة التدريس بالجامعات المصرية من وجهة نظر بعض خبراء التربية

Page 139-237
سماح السيد محمد السيد

7

دراسة وصفيّة تحليليّة للقيم التربوية المتضمنة في کتب اللغة العربية للصفوف الثلاثة الأولى من المرحلة الابتدائية في دولة الکويت

Page 341-369
مريم حمدان علي العنزي

8

A Needs Analysis of English for Banking Students at the College of Business Studies in Kuwait

Page 1-20
Maryam Al Khulaifi Jamilah H M Khalil مشترک

9

الأداء اللغوي الوظيفي وعلاقته بالتواصل الاجتماعي للأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد الموهوبين بدولة الکويت

Page 305-340
مطلق عيد هذال جويعد المطيرى

10

متطلبات التحول نحو التعلم المدمج بالتعليم قبل الجامعي لمواجهة تحديات جائحة کورونا

Page 1-77
منال فتحي سمحان

11

استراتيجية مقترحة لتفعيل دور القيادة الجامعية في تنمية الموارد البشرية بجامعة المجمعة في ضوء متطلبات الثورة الصناعية الرابعة

Page 80-137
هشام عبد العزيز يوسف أبوعاصي

12

نموذج سببى لمنبئات الصمود الأکاديمى فى علاقته باليقظة العقلية والتنظيم الانفعالى لدى طلاب الجامعة.

Page 1-66
د/ أحمد ثابت فضل رمضان