نمذجة العلاقات السببية بين الروحانية والتدين وإکرام الذات وتقدير الآخرين والضغوط المدرکة لدى الطلاب المعلمين
عزت محمد عبد الجواد, . (2021). نمذجة العلاقات السببية بين الروحانية والتدين وإکرام الذات وتقدير الآخرين والضغوط المدرکة لدى الطلاب المعلمين. EKB Journal Management System, 91(91), 887-947. doi: 10.21608/edusohag.2021.192128
هنـــاء عزت محمد عبد الجواد. "نمذجة العلاقات السببية بين الروحانية والتدين وإکرام الذات وتقدير الآخرين والضغوط المدرکة لدى الطلاب المعلمين". EKB Journal Management System, 91, 91, 2021, 887-947. doi: 10.21608/edusohag.2021.192128
عزت محمد عبد الجواد, . (2021). 'نمذجة العلاقات السببية بين الروحانية والتدين وإکرام الذات وتقدير الآخرين والضغوط المدرکة لدى الطلاب المعلمين', EKB Journal Management System, 91(91), pp. 887-947. doi: 10.21608/edusohag.2021.192128
عزت محمد عبد الجواد, . نمذجة العلاقات السببية بين الروحانية والتدين وإکرام الذات وتقدير الآخرين والضغوط المدرکة لدى الطلاب المعلمين. EKB Journal Management System, 2021; 91(91): 887-947. doi: 10.21608/edusohag.2021.192128