واقع الدمج التعليمي وصعوباته بين التلاميذ المعاقين عقلياً في ظل تشريعات الدمج الشامل بمدارس التعليم العام (دراسة تحليلية)
أبو عقرب إبراهيم عبد العال, . (2021). واقع الدمج التعليمي وصعوباته بين التلاميذ المعاقين عقلياً في ظل تشريعات الدمج الشامل بمدارس التعليم العام (دراسة تحليلية). EKB Journal Management System, 91(91), 1373-1424. doi: 10.21608/edusohag.2021.192136
حامد أبو عقرب إبراهيم عبد العال. "واقع الدمج التعليمي وصعوباته بين التلاميذ المعاقين عقلياً في ظل تشريعات الدمج الشامل بمدارس التعليم العام (دراسة تحليلية)". EKB Journal Management System, 91, 91, 2021, 1373-1424. doi: 10.21608/edusohag.2021.192136
أبو عقرب إبراهيم عبد العال, . (2021). 'واقع الدمج التعليمي وصعوباته بين التلاميذ المعاقين عقلياً في ظل تشريعات الدمج الشامل بمدارس التعليم العام (دراسة تحليلية)', EKB Journal Management System, 91(91), pp. 1373-1424. doi: 10.21608/edusohag.2021.192136
أبو عقرب إبراهيم عبد العال, . واقع الدمج التعليمي وصعوباته بين التلاميذ المعاقين عقلياً في ظل تشريعات الدمج الشامل بمدارس التعليم العام (دراسة تحليلية). EKB Journal Management System, 2021; 91(91): 1373-1424. doi: 10.21608/edusohag.2021.192136