فاعلية برنامج قائم على الخرائط الذهنية الإلکترونية في تنمية مهارات القراءة الحرة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية الموهوبين
عــــلام, . (2021). فاعلية برنامج قائم على الخرائط الذهنية الإلکترونية في تنمية مهارات القراءة الحرة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية الموهوبين. EKB Journal Management System, 18(106), 407-459. doi: 10.21608/jfe.2021.192450
صـــابر عـــلام عثمــــان عــــلام. "فاعلية برنامج قائم على الخرائط الذهنية الإلکترونية في تنمية مهارات القراءة الحرة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية الموهوبين". EKB Journal Management System, 18, 106, 2021, 407-459. doi: 10.21608/jfe.2021.192450
عــــلام, . (2021). 'فاعلية برنامج قائم على الخرائط الذهنية الإلکترونية في تنمية مهارات القراءة الحرة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية الموهوبين', EKB Journal Management System, 18(106), pp. 407-459. doi: 10.21608/jfe.2021.192450
عــــلام, . فاعلية برنامج قائم على الخرائط الذهنية الإلکترونية في تنمية مهارات القراءة الحرة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية الموهوبين. EKB Journal Management System, 2021; 18(106): 407-459. doi: 10.21608/jfe.2021.192450