iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 18, Issue 106, July 2021
1
دور شبکات التواصل الاجتماعي في تدعيم التربية النقدية لدى طلاب کلية التربية دراسة ميدانية
Page
1-86
محمد السيد محمد إسماعيل العزازي
View Article
|
PDF
1.55 MB
|
View on SCiNiTO
2
تحسين الثقافة التنظيمية لدعم التحول الرقمي بمدارس التعليم الثانوي العام في مصر: تصور مقترح
Page
87-200
عزة جلال مصطفى نصر; منار محمد بغدادي
View Article
|
PDF
1.91 MB
|
View on SCiNiTO
3
السلوک الاستهلاکي وعلاقته بتنظيم الذات والتوجه نحو المستقبل لدى المرأة المصرية والسعودية دراسة عبر ثقافية
Page
201-270
إيناس محمود غريب
View Article
|
PDF
1.1 MB
|
View on SCiNiTO
4
البحث العلمى کآلية لدعم ريادة الأعمال بالتعليم الجامعى في کوريا الجنوبية وإمکان الافادة منها في مصر
Page
271-406
محمود عطا محمد على مسيل; إنجي طلعت نصيف ميخائيل
View Article
|
PDF
1.55 MB
|
View on SCiNiTO
5
فاعلية برنامج قائم على الخرائط الذهنية الإلکترونية في تنمية مهارات القراءة الحرة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية الموهوبين
Page
407-459
صـــابر عـــلام عثمــــان عــــلام
View Article
|
PDF
1.12 MB
|
View on SCiNiTO
6
فاعلية خلية التعلم في تنمية مهارات القراءة المکثفة ومهارات التفاوض لدى طلاب المرحلة الثانوية
Page
460-494
عبير أحمد علي
View Article
|
PDF
793.14 K
|
View on SCiNiTO
7
التماسک الأسري کما يدرکه المراهقين وعلاقته بالتنمر
Page
495-521
مرزوق العبدالهادي العنزي
View Article
|
PDF
1.08 MB
|
View on SCiNiTO
8
أثر إستراتيجيتي عباءة الخبير وحدائق الأفکار في مهارات القراءة الإبداعية والاندماج الأکاديمي لدى طلاب کلية التربية جامعة الأزهر
Page
522-649
نبيل عبد الهادي أحمد السيد; سامح جمعة عبد المجيد محمد
View Article
|
PDF
1.82 MB
|
View on SCiNiTO
9
العدالة التنظيمية مدخلًا لتفعيل المناخ التربوي بمدارس التعليم الأساسي المعتمدة
Page
650-744
منال أبو الفتوح قاسم عويضة
View Article
|
PDF
1.43 MB
|
View on SCiNiTO
10
Improving EFL Majors' Translation Competence Using Self-Regulated Learning -Based Program
Page
745-772
Hanan Gamal Mohamed Ebedy
View Article
|
PDF
892.55 K
|
View on SCiNiTO
11
Enhancing Discrimination and Production of English Vowels Using Task-Based Training
Page
773-800
Hanan Gamal Mohamed Ebedy
View Article
|
PDF
1.02 MB
|
View on SCiNiTO