النموذج البنائي للعلاقات بين الشفقة بالذات والکمالية متعددة الأبعاد في التنبؤ بقلق الأداء الموسيقى لدى طلاب کلية التربية النوعية جامعة القاهرة
عبد الرحيم علي محمد, . (2021). النموذج البنائي للعلاقات بين الشفقة بالذات والکمالية متعددة الأبعاد في التنبؤ بقلق الأداء الموسيقى لدى طلاب کلية التربية النوعية جامعة القاهرة. EKB Journal Management System, 15(8), 511-607. doi: 10.21608/jfust.2021.78397.1373
غادة عبد الرحيم علي محمد. "النموذج البنائي للعلاقات بين الشفقة بالذات والکمالية متعددة الأبعاد في التنبؤ بقلق الأداء الموسيقى لدى طلاب کلية التربية النوعية جامعة القاهرة". EKB Journal Management System, 15, 8, 2021, 511-607. doi: 10.21608/jfust.2021.78397.1373
عبد الرحيم علي محمد, . (2021). 'النموذج البنائي للعلاقات بين الشفقة بالذات والکمالية متعددة الأبعاد في التنبؤ بقلق الأداء الموسيقى لدى طلاب کلية التربية النوعية جامعة القاهرة', EKB Journal Management System, 15(8), pp. 511-607. doi: 10.21608/jfust.2021.78397.1373
عبد الرحيم علي محمد, . النموذج البنائي للعلاقات بين الشفقة بالذات والکمالية متعددة الأبعاد في التنبؤ بقلق الأداء الموسيقى لدى طلاب کلية التربية النوعية جامعة القاهرة. EKB Journal Management System, 2021; 15(8): 511-607. doi: 10.21608/jfust.2021.78397.1373