iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 15, Issue 8, July 2021, Page 1-1051
1
جامعات الشرکات نموذجا مقترحا لمواجهة ظاهرة البطالة بين خريجي الجامعات المصرية من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس
Page
1-102
سماح السيد محمد السيد
View Article
|
PDF
16.14 MB
|
View on SCiNiTO
2
توظيف مهارات التفکير المنظومي في عمليات حل المشکلة " رؤية مقترحة من منظور سوسيوتربوي "
Page
103-209
محمد محمد أحمد عبد الخالق
View Article
|
PDF
16.99 MB
|
View on SCiNiTO
3
متطلبات تحوُّل الجامعات السعودية للرأسمالية الأکاديمية تحقيقاً للقدرة التنافسية العالمية
Page
210-257
احمد بن سعيد عسيرى; بدر جويعد
View Article
|
PDF
8.22 MB
|
View on SCiNiTO
4
آليات تعزيز إدارة رأس المال الاجتماعي بکليات جامعة الأزهر من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس
Page
258-331
شاذلي يونس علي جلال جلال; محمود مصطفى أحمد أحمد
View Article
|
PDF
12.61 MB
|
View on SCiNiTO
5
تطوير الکفايات لدي طلبة التعليم قبل الجامعي بمصر في ضوء مهارات القرن الحادي والعشرين وخبرات کل من کندا ، ولاية نيوهامشر الأمريکية ، سنغافورة ، استراليا
Page
332-426
إکرام دياب
View Article
|
PDF
16.06 MB
|
View on SCiNiTO
6
دور التکامل بين الجامعات والکليات العسکرية في توطين الصناعات العسکرية
Page
427-467
ترکى دغيم العصيمى
View Article
|
PDF
7.22 MB
|
View on SCiNiTO
7
الطفو الأکاديمي وعلاقته بأداء معلمي اللغة العربية لغير الناطقين بها في جائحة کورونا وفق بعض المتغيرات
Page
468-510
Ahmed Ramadan Ali
View Article
|
PDF
5.75 MB
|
View on SCiNiTO
8
النموذج البنائي للعلاقات بين الشفقة بالذات والکمالية متعددة الأبعاد في التنبؤ بقلق الأداء الموسيقى لدى طلاب کلية التربية النوعية جامعة القاهرة
Page
511-607
غادة عبد الرحيم علي محمد
View Article
|
PDF
12.28 MB
|
View on SCiNiTO
9
مستوى تضمين محتوى مقرر التربية الفنية للصف الأول متوسط لمهارات القرن الحادي والعشرين في ضوء الأبعاد المشترکة لهيئة تقويم التعليم والتدريب
Page
608-639
حصة ترکي إبراهيم العصيمي
View Article
|
PDF
5.19 MB
|
View on SCiNiTO
10
فاعلية الأنفوجرافيک في تدريس التربية الفنية لتنمية بعض المهارات الفنية والتفکير البصري لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية.
Page
640-679
ايمان عيسى غالى
View Article
|
PDF
6.13 MB
|
View on SCiNiTO
11
استخدام تراکيب کاجان Kagan في تدريس علم النفس لتنمية مهارات الذکاء الوجداني لدى طلاب المرحلة الثانوية
Page
739-787
أمل سعيد عابد
View Article
|
PDF
8.14 MB
|
View on SCiNiTO
12
فاعلية نموذج أبلتون في تدريس وحدة مقترحة لتنمية المفاهيم الجغرافية الطبية والوعي الصحي لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية
Page
788-824
سارة عبد الستار الصاوي
View Article
|
PDF
5.8 MB
|
View on SCiNiTO
13
استخدام استراتيجية التعلم بالنمذجة لتنمية الوعي المکاني والاستمتاع بالتعلم لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية المعاقين عقليًا في مقرر الدراسات الاجتماعية
Page
825-901
تهاني عطية محمود أحمد البنا
View Article
|
PDF
11.98 MB
|
View on SCiNiTO
14
فاعلية نموذج تدريسي قائم على نظرية ما بعد البنائية في تنمية مهارات الکتابة والتفکير التأملي والتحصيل لدى الطالبات المعلمات بکلية التربية بالمجمعة
Page
902-967
سعاد جابر محمود حسن
View Article
|
PDF
11.12 MB
|
View on SCiNiTO
15
برنامج قائم على نظرية البنتاجرام؛ لتنمية مهارات الاستدلال النحوي والتذوق البلاغي لدى الطلاب معلمي اللغة العربية
Page
968-1051
رانيا محمد مصطفى کامل عمر عمر
View Article
|
PDF
14.88 MB
|
View on SCiNiTO
16
فعالية برنامج تدريبي مقترح في التربية الأسرية قائم على المشروعات متناهية الصغر في تنمية المهارات الناعمة لدى خريجي الجامعة في ضوء متطلبات سوق العمل
Page
680-738
إيمان رشوان
View Article
|
PDF
9.66 MB
|
View on SCiNiTO