استخدام استراتيجية التعلم بالنمذجة لتنمية الوعي المکاني والاستمتاع بالتعلم لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية المعاقين عقليًا في مقرر الدراسات الاجتماعية
البنا, . (2021). استخدام استراتيجية التعلم بالنمذجة لتنمية الوعي المکاني والاستمتاع بالتعلم لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية المعاقين عقليًا في مقرر الدراسات الاجتماعية. EKB Journal Management System, 15(8), 825-901. doi: 10.21608/jfust.2021.79439.1380
تهاني عطية محمود أحمد البنا. "استخدام استراتيجية التعلم بالنمذجة لتنمية الوعي المکاني والاستمتاع بالتعلم لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية المعاقين عقليًا في مقرر الدراسات الاجتماعية". EKB Journal Management System, 15, 8, 2021, 825-901. doi: 10.21608/jfust.2021.79439.1380
البنا, . (2021). 'استخدام استراتيجية التعلم بالنمذجة لتنمية الوعي المکاني والاستمتاع بالتعلم لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية المعاقين عقليًا في مقرر الدراسات الاجتماعية', EKB Journal Management System, 15(8), pp. 825-901. doi: 10.21608/jfust.2021.79439.1380
البنا, . استخدام استراتيجية التعلم بالنمذجة لتنمية الوعي المکاني والاستمتاع بالتعلم لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية المعاقين عقليًا في مقرر الدراسات الاجتماعية. EKB Journal Management System, 2021; 15(8): 825-901. doi: 10.21608/jfust.2021.79439.1380