فاعلية نموذج تدريسي قائم على نظرية ما بعد البنائية في تنمية مهارات الکتابة والتفکير التأملي والتحصيل لدى الطالبات المعلمات بکلية التربية بالمجمعة
حسن, . (2021). فاعلية نموذج تدريسي قائم على نظرية ما بعد البنائية في تنمية مهارات الکتابة والتفکير التأملي والتحصيل لدى الطالبات المعلمات بکلية التربية بالمجمعة. EKB Journal Management System, 15(8), 902-967. doi: 10.21608/jfust.2021.72854.1360
سعاد جابر محمود حسن. "فاعلية نموذج تدريسي قائم على نظرية ما بعد البنائية في تنمية مهارات الکتابة والتفکير التأملي والتحصيل لدى الطالبات المعلمات بکلية التربية بالمجمعة". EKB Journal Management System, 15, 8, 2021, 902-967. doi: 10.21608/jfust.2021.72854.1360
حسن, . (2021). 'فاعلية نموذج تدريسي قائم على نظرية ما بعد البنائية في تنمية مهارات الکتابة والتفکير التأملي والتحصيل لدى الطالبات المعلمات بکلية التربية بالمجمعة', EKB Journal Management System, 15(8), pp. 902-967. doi: 10.21608/jfust.2021.72854.1360
حسن, . فاعلية نموذج تدريسي قائم على نظرية ما بعد البنائية في تنمية مهارات الکتابة والتفکير التأملي والتحصيل لدى الطالبات المعلمات بکلية التربية بالمجمعة. EKB Journal Management System, 2021; 15(8): 902-967. doi: 10.21608/jfust.2021.72854.1360