فاعلية نموذج أبلتون في تدريس وحدة مقترحة لتنمية المفاهيم الجغرافية الطبية والوعي الصحي لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية
الصاوي, . (2021). فاعلية نموذج أبلتون في تدريس وحدة مقترحة لتنمية المفاهيم الجغرافية الطبية والوعي الصحي لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 15(8), 788-824. doi: 10.21608/jfust.2021.74273.1365
سارة عبد الستار الصاوي. "فاعلية نموذج أبلتون في تدريس وحدة مقترحة لتنمية المفاهيم الجغرافية الطبية والوعي الصحي لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 15, 8, 2021, 788-824. doi: 10.21608/jfust.2021.74273.1365
الصاوي, . (2021). 'فاعلية نموذج أبلتون في تدريس وحدة مقترحة لتنمية المفاهيم الجغرافية الطبية والوعي الصحي لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 15(8), pp. 788-824. doi: 10.21608/jfust.2021.74273.1365
الصاوي, . فاعلية نموذج أبلتون في تدريس وحدة مقترحة لتنمية المفاهيم الجغرافية الطبية والوعي الصحي لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2021; 15(8): 788-824. doi: 10.21608/jfust.2021.74273.1365