تصور مقترح لعلاج صعوبات تعلم الجغرافيا في ضوء دوائر التعلم لدى طلاب الصف الأول الثانوي
محمود يوسف, . (2020). تصور مقترح لعلاج صعوبات تعلم الجغرافيا في ضوء دوائر التعلم لدى طلاب الصف الأول الثانوي. EKB Journal Management System, 19(37), 194-235. doi: 10.21608/ncerd.2020.192639
سامية محمود يوسف. "تصور مقترح لعلاج صعوبات تعلم الجغرافيا في ضوء دوائر التعلم لدى طلاب الصف الأول الثانوي". EKB Journal Management System, 19, 37, 2020, 194-235. doi: 10.21608/ncerd.2020.192639
محمود يوسف, . (2020). 'تصور مقترح لعلاج صعوبات تعلم الجغرافيا في ضوء دوائر التعلم لدى طلاب الصف الأول الثانوي', EKB Journal Management System, 19(37), pp. 194-235. doi: 10.21608/ncerd.2020.192639
محمود يوسف, . تصور مقترح لعلاج صعوبات تعلم الجغرافيا في ضوء دوائر التعلم لدى طلاب الصف الأول الثانوي. EKB Journal Management System, 2020; 19(37): 194-235. doi: 10.21608/ncerd.2020.192639