EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 19, Issue 37 - Serial Number 1, January 2020, Page 23-235  XML

1

التقبل الاجتماعي لدي العاديين تجاه المعاقين سمعيًّا المدمجين في ضوء بعض المتغيرات الديموجرافية

Page 23-85
د/ جمال الدين محمد أحمد الحنفي

2

School professional practices to reduce the educational problems of the Preparatory stage students from the teachers' perspective

Page 86-149
Dr. Mohamed Ghazy Al-dessuky

3

النموذج البنائي للعلاقات السببية بين سلوکيات التنمر والانتماء للأقران والأسرة والمدرسة لطلبة الصف السابع بالمرحلة المتوسطة بدولة الکويت

Page 150-205
د/ محمد حمد السعيد; د/ سعاد عبدالله البشر

4

أثر استخدام وحدة تدريسية مقترحة قائمة على التمثيلات البصرية وفقا لنموذج "ديفز Davis" على اکتساب المفاهيم الهندسية وتنمية التفکير البصري لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية

Page 207-263
د/ خالد جمال الدين أبو الحسن الليثي

5

أثر استخدام خرائط المفاهيم في تنمية مفاهيم التنور المائي لدى طلاب الصف الأول الثانوي

Page 264-293
سامية محمود يوسف

6

تصور مقترح لعلاج صعوبات تعلم الجغرافيا في ضوء دوائر التعلم لدى طلاب الصف الأول الثانوي

Page 194-235
سامية محمود يوسف