الإسهام النسبي للحاجات النفسية الأساسية والإيجابية والتدفق في الهناء لدى طلاب المرحلة الإعدادية
غازي الدسوقي, . (2019). الإسهام النسبي للحاجات النفسية الأساسية والإيجابية والتدفق في الهناء لدى طلاب المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 18(36), 24-119. doi: 10.21608/ncerd.2021.192739
د/ محمد غازي الدسوقي. "الإسهام النسبي للحاجات النفسية الأساسية والإيجابية والتدفق في الهناء لدى طلاب المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 18, 36, 2019, 24-119. doi: 10.21608/ncerd.2021.192739
غازي الدسوقي, . (2019). 'الإسهام النسبي للحاجات النفسية الأساسية والإيجابية والتدفق في الهناء لدى طلاب المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 18(36), pp. 24-119. doi: 10.21608/ncerd.2021.192739
غازي الدسوقي, . الإسهام النسبي للحاجات النفسية الأساسية والإيجابية والتدفق في الهناء لدى طلاب المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2019; 18(36): 24-119. doi: 10.21608/ncerd.2021.192739