التفاعل بين نمط إستجابة المحادثة الآلية الذکية ومستواها ببيئة التعلم ‏النقال وأثره على تنمية التحصيل المعرفى ومهارات قوة السيطرة ‏المعرفية والتقبل التکنولوجى لدى طلاب معلم الحاسب الآلى‏
طلعت أحمد إسماعيل, . (2021). التفاعل بين نمط إستجابة المحادثة الآلية الذکية ومستواها ببيئة التعلم ‏النقال وأثره على تنمية التحصيل المعرفى ومهارات قوة السيطرة ‏المعرفية والتقبل التکنولوجى لدى طلاب معلم الحاسب الآلى‏. EKB Journal Management System, 31(7), 125-184. doi: 10.21608/tesr.2021.192797
آية طلعت أحمد إسماعيل. "التفاعل بين نمط إستجابة المحادثة الآلية الذکية ومستواها ببيئة التعلم ‏النقال وأثره على تنمية التحصيل المعرفى ومهارات قوة السيطرة ‏المعرفية والتقبل التکنولوجى لدى طلاب معلم الحاسب الآلى‏". EKB Journal Management System, 31, 7, 2021, 125-184. doi: 10.21608/tesr.2021.192797
طلعت أحمد إسماعيل, . (2021). 'التفاعل بين نمط إستجابة المحادثة الآلية الذکية ومستواها ببيئة التعلم ‏النقال وأثره على تنمية التحصيل المعرفى ومهارات قوة السيطرة ‏المعرفية والتقبل التکنولوجى لدى طلاب معلم الحاسب الآلى‏', EKB Journal Management System, 31(7), pp. 125-184. doi: 10.21608/tesr.2021.192797
طلعت أحمد إسماعيل, . التفاعل بين نمط إستجابة المحادثة الآلية الذکية ومستواها ببيئة التعلم ‏النقال وأثره على تنمية التحصيل المعرفى ومهارات قوة السيطرة ‏المعرفية والتقبل التکنولوجى لدى طلاب معلم الحاسب الآلى‏. EKB Journal Management System, 2021; 31(7): 125-184. doi: 10.21608/tesr.2021.192797