التفاعل بين نمطين للتعلم ببيئة الواقع المعزز (الموزع/ المکثف) ومستوى السعة العقلية (المرتفع/ المنخفض) وأثره على تنمية مهارات البحث العلمي الرقمية، والمرونة العقلية لدى طلاب الدراسات العليا.
علي عبد العليم, ., مصطفي أبو موتة, . (2020). التفاعل بين نمطين للتعلم ببيئة الواقع المعزز (الموزع/ المکثف) ومستوى السعة العقلية (المرتفع/ المنخفض) وأثره على تنمية مهارات البحث العلمي الرقمية، والمرونة العقلية لدى طلاب الدراسات العليا.. EKB Journal Management System, 30(6), 155-245. doi: 10.21608/tesr.2020.193554
رجاء علي عبد العليم; حلمي مصطفي أبو موتة. "التفاعل بين نمطين للتعلم ببيئة الواقع المعزز (الموزع/ المکثف) ومستوى السعة العقلية (المرتفع/ المنخفض) وأثره على تنمية مهارات البحث العلمي الرقمية، والمرونة العقلية لدى طلاب الدراسات العليا.". EKB Journal Management System, 30, 6, 2020, 155-245. doi: 10.21608/tesr.2020.193554
علي عبد العليم, ., مصطفي أبو موتة, . (2020). 'التفاعل بين نمطين للتعلم ببيئة الواقع المعزز (الموزع/ المکثف) ومستوى السعة العقلية (المرتفع/ المنخفض) وأثره على تنمية مهارات البحث العلمي الرقمية، والمرونة العقلية لدى طلاب الدراسات العليا.', EKB Journal Management System, 30(6), pp. 155-245. doi: 10.21608/tesr.2020.193554
علي عبد العليم, ., مصطفي أبو موتة, . التفاعل بين نمطين للتعلم ببيئة الواقع المعزز (الموزع/ المکثف) ومستوى السعة العقلية (المرتفع/ المنخفض) وأثره على تنمية مهارات البحث العلمي الرقمية، والمرونة العقلية لدى طلاب الدراسات العليا.. EKB Journal Management System, 2020; 30(6): 155-245. doi: 10.21608/tesr.2020.193554