نحو منهجية مزدوجة في تدريس القياس لأعمال البناء في التعليم المعماري الجامعي Towards A Dual Methodology in Teaching Measurement of Building Work In Undergraduate Architectural Education
Eissa, H. (2021). نحو منهجية مزدوجة في تدريس القياس لأعمال البناء في التعليم المعماري الجامعي Towards A Dual Methodology in Teaching Measurement of Building Work In Undergraduate Architectural Education. EKB Journal Management System, 42(1), 21-49. doi: 10.21608/jur.2021.67296.1055
Hanan Eissa. "نحو منهجية مزدوجة في تدريس القياس لأعمال البناء في التعليم المعماري الجامعي Towards A Dual Methodology in Teaching Measurement of Building Work In Undergraduate Architectural Education". EKB Journal Management System, 42, 1, 2021, 21-49. doi: 10.21608/jur.2021.67296.1055
Eissa, H. (2021). 'نحو منهجية مزدوجة في تدريس القياس لأعمال البناء في التعليم المعماري الجامعي Towards A Dual Methodology in Teaching Measurement of Building Work In Undergraduate Architectural Education', EKB Journal Management System, 42(1), pp. 21-49. doi: 10.21608/jur.2021.67296.1055
Eissa, H. نحو منهجية مزدوجة في تدريس القياس لأعمال البناء في التعليم المعماري الجامعي Towards A Dual Methodology in Teaching Measurement of Building Work In Undergraduate Architectural Education. EKB Journal Management System, 2021; 42(1): 21-49. doi: 10.21608/jur.2021.67296.1055