أثر التفاعل بين أنماط التقويم البديل وأسلوب التعلم (نشط/ تأملي) ببيئات التعلم الشخصية علي تنمية مهارات التفکير الناقد لدي طلاب کلية التربية وانخراطهم في بيئة التعلم
حسين أحمد حسين, . (2021). أثر التفاعل بين أنماط التقويم البديل وأسلوب التعلم (نشط/ تأملي) ببيئات التعلم الشخصية علي تنمية مهارات التفکير الناقد لدي طلاب کلية التربية وانخراطهم في بيئة التعلم. EKB Journal Management System, 91(91), 2593-2718. doi: 10.21608/edusohag.2021.194553
مي حسين أحمد حسين. "أثر التفاعل بين أنماط التقويم البديل وأسلوب التعلم (نشط/ تأملي) ببيئات التعلم الشخصية علي تنمية مهارات التفکير الناقد لدي طلاب کلية التربية وانخراطهم في بيئة التعلم". EKB Journal Management System, 91, 91, 2021, 2593-2718. doi: 10.21608/edusohag.2021.194553
حسين أحمد حسين, . (2021). 'أثر التفاعل بين أنماط التقويم البديل وأسلوب التعلم (نشط/ تأملي) ببيئات التعلم الشخصية علي تنمية مهارات التفکير الناقد لدي طلاب کلية التربية وانخراطهم في بيئة التعلم', EKB Journal Management System, 91(91), pp. 2593-2718. doi: 10.21608/edusohag.2021.194553
حسين أحمد حسين, . أثر التفاعل بين أنماط التقويم البديل وأسلوب التعلم (نشط/ تأملي) ببيئات التعلم الشخصية علي تنمية مهارات التفکير الناقد لدي طلاب کلية التربية وانخراطهم في بيئة التعلم. EKB Journal Management System, 2021; 91(91): 2593-2718. doi: 10.21608/edusohag.2021.194553