برنامج مُعد وفق التکامل بين التحليل الاستراتيجي الرباعي ونموذج تحسين الأداء لتنمية الکفايات المهنية لمعلمي العلوم بالمرحلة الابتدائية وتأثيرها علي مهارات التفکير الإيجابي لتلاميذهم
عمرية, . (2021). برنامج مُعد وفق التکامل بين التحليل الاستراتيجي الرباعي ونموذج تحسين الأداء لتنمية الکفايات المهنية لمعلمي العلوم بالمرحلة الابتدائية وتأثيرها علي مهارات التفکير الإيجابي لتلاميذهم. EKB Journal Management System, 15(9), 1006-1059. doi: 10.21608/jfust.2021.78586.1374
شيماء أحمد محمد أحمد عمرية. "برنامج مُعد وفق التکامل بين التحليل الاستراتيجي الرباعي ونموذج تحسين الأداء لتنمية الکفايات المهنية لمعلمي العلوم بالمرحلة الابتدائية وتأثيرها علي مهارات التفکير الإيجابي لتلاميذهم". EKB Journal Management System, 15, 9, 2021, 1006-1059. doi: 10.21608/jfust.2021.78586.1374
عمرية, . (2021). 'برنامج مُعد وفق التکامل بين التحليل الاستراتيجي الرباعي ونموذج تحسين الأداء لتنمية الکفايات المهنية لمعلمي العلوم بالمرحلة الابتدائية وتأثيرها علي مهارات التفکير الإيجابي لتلاميذهم', EKB Journal Management System, 15(9), pp. 1006-1059. doi: 10.21608/jfust.2021.78586.1374
عمرية, . برنامج مُعد وفق التکامل بين التحليل الاستراتيجي الرباعي ونموذج تحسين الأداء لتنمية الکفايات المهنية لمعلمي العلوم بالمرحلة الابتدائية وتأثيرها علي مهارات التفکير الإيجابي لتلاميذهم. EKB Journal Management System, 2021; 15(9): 1006-1059. doi: 10.21608/jfust.2021.78586.1374