iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 15, Issue 9, July 2021, Page 1-1200
1
تحليل مسار العلاقات السببية بين انفعالات الإنجاز وکل من الکمالية الأکاديمية وقيمة المهمة والتحکم الأکاديمي المدرک لدى طلبة الجامعة: اختبار الدور الوسطى
Page
1-114
أسماء حمزة محمد عبد العزيز
View Article
|
PDF
18.59 MB
|
View on SCiNiTO
2
دور استراتيجيات الجهد الانفعالي والدعم الاجتماعي المدرک في نية ترک العمل لدى المعلمين: اختبار الدور الوسطي للاحتراق الوظيفي
Page
115-214
عائشة على رف الله
View Article
|
PDF
15.8 MB
|
View on SCiNiTO
3
تجربة الطلبة للتعليم الطارئ عن بعد في جامعتي الملک سعود الحکومية والفيصل الأهلية بمدينة الرياض "الإجراءات والتحديات"
Page
215-269
نوره سعد سلطان القحطاني
View Article
|
PDF
9.14 MB
|
View on SCiNiTO
4
اتجاهات أعضاء هيئة التدريس نحو استخدام برامج التعليم عن بعد في برامج الدراسات العليا التربوية بالجامعات السعودية
Page
270-307
محمد المعثم
View Article
|
PDF
6.79 MB
|
View on SCiNiTO
5
تقويم تجربة التعليم من المنزل لطلاب التعليم الثانوي العام بمحافظة الفيوم على ضوء جائحة کورونا (کوفيد-19)
Page
308-377
علا عبد الرحيم; اسماء عبدالسلام احمد
View Article
|
PDF
12.42 MB
|
View on SCiNiTO
6
دراسة نقدية لجهود جامعة الفيوم في مجال ريادة الأعمال في ضوء نظرية الرأسمالية الأکاديمية
Page
378-488
سحر محمد; وردة على عويس
View Article
|
PDF
17.58 MB
|
View on SCiNiTO
7
متطلبات تطبيق الرشاقة التنظيمية بالمدارس الثانوية العامة بمصر
Page
489-540
شعبان أحمد هلل
View Article
|
PDF
8.35 MB
|
View on SCiNiTO
8
مدى التزام أعضاء هيئة التدريس بکلية التربية جامعة دمنهور بسلوک المواطنة التنظيمية وأثره على الحد من سلوک العمل غير المنتج لديهم
Page
541-612
مصطفى أمين
View Article
|
PDF
10.65 MB
|
View on SCiNiTO
9
فعاليــة الإرشاد المعرفـي السلوکي في خفض أعـراض اضطـراب الإيقاع المعرفي البطيء (SCT) لدى طلاب المرحلة الثانوية
Page
613-677
جيهان محمد بکري
View Article
|
PDF
12 MB
|
View on SCiNiTO
10
فعالية برنامج إرشادي قائم على نظرية بوربـا في الذکـاء الأخلاقـي لخفض اضطراب العناد المتحدي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
Page
678-789
عزة حسن
View Article
|
PDF
15.8 MB
|
View on SCiNiTO
11
دور الأخصائـي الاجتماعـي فـي مواجهـه العنـف المدرسـي دراسة مطبقه على مدارس المرحلة الإعدادية - محافظه الدقهلية"
Page
790-863
هشام دهيم
View Article
|
PDF
11.39 MB
|
View on SCiNiTO
12
استراتيجية مقترحة لتدريس النحو قائمة على نظرية العبء المعرفي باستخدام تقنية الواقع المعزز لتنمية مهارات التفکير النحوي وخفض قلق الإعراب لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
Page
864-966
Samia Mohamed Mahmoud
View Article
|
PDF
17.43 MB
|
View on SCiNiTO
13
تنويع التدريس باستخدام تطبيق Teams في مقرر "الصحة النفسية" وآثره علي تقدير الذات وخفض قلق التعلم عبر المنصات التعليمية لدي طالبات کلية الاقتصاد المنزلي جامعة الأزهر
Page
967-1005
هبه عفيفي
View Article
|
PDF
6.94 MB
|
View on SCiNiTO
14
برنامج مُعد وفق التکامل بين التحليل الاستراتيجي الرباعي ونموذج تحسين الأداء لتنمية الکفايات المهنية لمعلمي العلوم بالمرحلة الابتدائية وتأثيرها علي مهارات التفکير الإيجابي لتلاميذهم
Page
1006-1059
شيماء أحمد محمد أحمد عمرية
View Article
|
PDF
9.63 MB
|
View on SCiNiTO
15
تصور مقترح لتضمين منظومة القيم العلمية للمواطنة فـى مناهـج العلـوم للمرحلـة الإعداديـة بمصـر فى ضوء تحديات القرن الواحد والعشرين
Page
1060-1126
الزهراء خليل
View Article
|
PDF
9.9 MB
|
View on SCiNiTO
16
The Effect of Design Thinking in Hybrid Learning Environment on Developing the Required Persuasive Speaking Skills and Academic Self Concept for 4th Year English Section Students of the Faculty of Education, Helwan University
Page
1127-1183
منال السيد
View Article
|
PDF
768.51 K
|
View on SCiNiTO