استراتيجية مقترحة لتدريس النحو قائمة على نظرية العبء المعرفي باستخدام تقنية الواقع المعزز لتنمية مهارات التفکير النحوي وخفض قلق الإعراب لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
Mahmoud, S. (2021). استراتيجية مقترحة لتدريس النحو قائمة على نظرية العبء المعرفي باستخدام تقنية الواقع المعزز لتنمية مهارات التفکير النحوي وخفض قلق الإعراب لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 15(9), 864-966. doi: 10.21608/jfust.2021.86065.1416
Samia Mohamed Mahmoud. "استراتيجية مقترحة لتدريس النحو قائمة على نظرية العبء المعرفي باستخدام تقنية الواقع المعزز لتنمية مهارات التفکير النحوي وخفض قلق الإعراب لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 15, 9, 2021, 864-966. doi: 10.21608/jfust.2021.86065.1416
Mahmoud, S. (2021). 'استراتيجية مقترحة لتدريس النحو قائمة على نظرية العبء المعرفي باستخدام تقنية الواقع المعزز لتنمية مهارات التفکير النحوي وخفض قلق الإعراب لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 15(9), pp. 864-966. doi: 10.21608/jfust.2021.86065.1416
Mahmoud, S. استراتيجية مقترحة لتدريس النحو قائمة على نظرية العبء المعرفي باستخدام تقنية الواقع المعزز لتنمية مهارات التفکير النحوي وخفض قلق الإعراب لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2021; 15(9): 864-966. doi: 10.21608/jfust.2021.86065.1416