النموذج البنائي للعلاقات السببية بين النهوض والعزم الأکاديميين والنمو الإيجابي وأساليب التواصل الأسري لدى طلاب المرحلة الثانوية
يحيى حسين ناصف, . (2018). النموذج البنائي للعلاقات السببية بين النهوض والعزم الأکاديميين والنمو الإيجابي وأساليب التواصل الأسري لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 17(33), 23-133. doi: 10.21608/ncerd.2018.195615
أ.م.د/ محمد يحيى حسين ناصف. "النموذج البنائي للعلاقات السببية بين النهوض والعزم الأکاديميين والنمو الإيجابي وأساليب التواصل الأسري لدى طلاب المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 17, 33, 2018, 23-133. doi: 10.21608/ncerd.2018.195615
يحيى حسين ناصف, . (2018). 'النموذج البنائي للعلاقات السببية بين النهوض والعزم الأکاديميين والنمو الإيجابي وأساليب التواصل الأسري لدى طلاب المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 17(33), pp. 23-133. doi: 10.21608/ncerd.2018.195615
يحيى حسين ناصف, . النموذج البنائي للعلاقات السببية بين النهوض والعزم الأکاديميين والنمو الإيجابي وأساليب التواصل الأسري لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2018; 17(33): 23-133. doi: 10.21608/ncerd.2018.195615