1 | النموذج البنائي للعلاقات السببية بين النهوض والعزم الأکاديميين والنمو الإيجابي وأساليب التواصل الأسري لدى طلاب المرحلة الثانوية | |
Page 23-133 | ||
أ.م.د/ محمد يحيى حسين ناصف | ||
2 | نمذجة العلاقات السببية بين الأفکار اللاعقلانية وموضع الضبط والتنمر لدى طالبات المرحلة الثانوية بالمملکة العربية السعودية | |
Page 135-201 | ||
د. إيناس محمد صفوت مصطفى خريبه; د. ميمي السيد أحمد إسماعيل | ||
3 | الاستخدامات التعليمية للإعلام الاجتماعي لدى طلاب التعليم الجامعي دراسة ميدانية على طلاب کلية التربية بجامعة الملک سعود | |
Page 203-270 | ||
د. مصطفى محمد عبدالله قاسم | ||
4 | علاقة الميول السيکوباتية بالرفض الأبوي المدرک والتعرف الانفعالي والتعاطف الوجداني لدى الأطفال | |
Page 273-303 | ||
زهرة العلا عثمان إسماعيل أحمد | ||
5 | فاعلية استخدام بيئة تعلم إلکترونية في تنمية السعة العقلية لدى طلاب التعليم الثانوي الصناعي | |
Page 305-350 | ||
حمدي أحمد صديق رشوان المراغي | ||
6 | الأدوار المستجدة لمؤسسات التعليم المستمر في الوطن العربي في ضوء مجتمع المعرفة | |
Page 353-384 | ||
علي معجب الشهراني | ||
7 | On the Proving of GeoGebra | |
Page 385-400 | ||
Fumiya Iwama; Yuji Shinoda | ||