1. | النموذج البنائي للعلاقات السببية بين النهوض والعزم الأکاديميين والنمو الإيجابي وأساليب التواصل الأسري لدى طلاب المرحلة الثانوية | |
Pages 23-133 | ||
أ.م.د/ محمد يحيى حسين ناصف | ||
2. | نمذجة العلاقات السببية بين الأفکار اللاعقلانية وموضع الضبط والتنمر لدى طالبات المرحلة الثانوية بالمملکة العربية السعودية | |
Pages 135-201 | ||
د. إيناس محمد صفوت مصطفى خريبه; د. ميمي السيد أحمد إسماعيل | ||
3. | الاستخدامات التعليمية للإعلام الاجتماعي لدى طلاب التعليم الجامعي دراسة ميدانية على طلاب کلية التربية بجامعة الملک سعود | |
Pages 203-270 | ||
د. مصطفى محمد عبدالله قاسم | ||
4. | علاقة الميول السيکوباتية بالرفض الأبوي المدرک والتعرف الانفعالي والتعاطف الوجداني لدى الأطفال | |
Pages 273-303 | ||
زهرة العلا عثمان إسماعيل أحمد | ||
5. | فاعلية استخدام بيئة تعلم إلکترونية في تنمية السعة العقلية لدى طلاب التعليم الثانوي الصناعي | |
Pages 305-350 | ||
حمدي أحمد صديق رشوان المراغي | ||
6. | الأدوار المستجدة لمؤسسات التعليم المستمر في الوطن العربي في ضوء مجتمع المعرفة | |
Pages 353-384 | ||
علي معجب الشهراني | ||
7. | On the Proving of GeoGebra | |
Pages 385-400 | ||
Fumiya Iwama; Yuji Shinoda | ||