الشعور بالملل الأکاديمي ونسبة انتشاره، ومبرراته، وعلاقته بمستوى التحصيل والمشارکة الأکاديمية وسلوکيات المعلم الداعمة لاستقلالية طلاب المرحلة الثانوية
يحيي حسين ناصف, . (2018). الشعور بالملل الأکاديمي ونسبة انتشاره، ومبرراته، وعلاقته بمستوى التحصيل والمشارکة الأکاديمية وسلوکيات المعلم الداعمة لاستقلالية طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 17(34), 23-142. doi: 10.21608/ncerd.2018.195634
أ.م.د. محمد يحيي حسين ناصف. "الشعور بالملل الأکاديمي ونسبة انتشاره، ومبرراته، وعلاقته بمستوى التحصيل والمشارکة الأکاديمية وسلوکيات المعلم الداعمة لاستقلالية طلاب المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 17, 34, 2018, 23-142. doi: 10.21608/ncerd.2018.195634
يحيي حسين ناصف, . (2018). 'الشعور بالملل الأکاديمي ونسبة انتشاره، ومبرراته، وعلاقته بمستوى التحصيل والمشارکة الأکاديمية وسلوکيات المعلم الداعمة لاستقلالية طلاب المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 17(34), pp. 23-142. doi: 10.21608/ncerd.2018.195634
يحيي حسين ناصف, . الشعور بالملل الأکاديمي ونسبة انتشاره، ومبرراته، وعلاقته بمستوى التحصيل والمشارکة الأکاديمية وسلوکيات المعلم الداعمة لاستقلالية طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2018; 17(34): 23-142. doi: 10.21608/ncerd.2018.195634