نمطان لمصدر تقديم الدعم البشرى (الأقران- المعلم) ببيئة تعلم إلکتروني تشارکية وأثرهما على تنمية مهارات التصميم التعليمى والدافعية للإنجاز لدى طلاب تکنولوجيا التعليم
يوسف, ., غزالة, . (2021). نمطان لمصدر تقديم الدعم البشرى (الأقران- المعلم) ببيئة تعلم إلکتروني تشارکية وأثرهما على تنمية مهارات التصميم التعليمى والدافعية للإنجاز لدى طلاب تکنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 45(2), 395-506. doi: 10.21608/jfees.2021.196049
يسرية عبدالحميد فرج يوسف; آيات فوزي أحمد غزالة. "نمطان لمصدر تقديم الدعم البشرى (الأقران- المعلم) ببيئة تعلم إلکتروني تشارکية وأثرهما على تنمية مهارات التصميم التعليمى والدافعية للإنجاز لدى طلاب تکنولوجيا التعليم". EKB Journal Management System, 45, 2, 2021, 395-506. doi: 10.21608/jfees.2021.196049
يوسف, ., غزالة, . (2021). 'نمطان لمصدر تقديم الدعم البشرى (الأقران- المعلم) ببيئة تعلم إلکتروني تشارکية وأثرهما على تنمية مهارات التصميم التعليمى والدافعية للإنجاز لدى طلاب تکنولوجيا التعليم', EKB Journal Management System, 45(2), pp. 395-506. doi: 10.21608/jfees.2021.196049
يوسف, ., غزالة, . نمطان لمصدر تقديم الدعم البشرى (الأقران- المعلم) ببيئة تعلم إلکتروني تشارکية وأثرهما على تنمية مهارات التصميم التعليمى والدافعية للإنجاز لدى طلاب تکنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 2021; 45(2): 395-506. doi: 10.21608/jfees.2021.196049