نمطان لمصدر تقديم الدعم البشرى (الأقران- المعلم) ببيئة تعلم إلکتروني تشارکية وأثرهما على تنمية مهارات التصميم التعليمى والدافعية للإنجاز لدى طلاب تکنولوجيا التعليم | ||||
مجلة کلية التربية فى العلوم التربوية | ||||
Article 5, Volume 45, Issue 2, April 2021, Page 395-506 PDF (1.4 MB) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/jfees.2021.196049 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Authors | ||||
يسرية عبدالحميد فرج يوسف; آيات فوزي أحمد غزالة | ||||
Abstract | ||||
إهتمت تکنولوجيا التعليم بحل المشکلات التعليمية لتحسين جودة عملية التعلم ورفع کفاءة مستوي التعليم للطلاب، وتعد بيئات التعلم الإلکترونية في تطور مستمر لزيادة فاعلية وجودة التعلم ومخرجاته وهذا أدي إلي ظهور بيئات التعلم التشارکية لأنها توفر للطلاب التعلم بشکل أفضل لمشارکتهم في الحصول علي المعلومات وتبادل الخبرات فيما بينهم لتحقيق الأهداف التعليمية المراد تحقيقها. | ||||
Statistics Article View: 204 PDF Download: 756 |
||||