فاعلية الاستراتيجيات ذات التأثير العاطفي لتنمية مهارات القراءة البيانية في تعلم اللغة العربية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
حنا, . (2021). فاعلية الاستراتيجيات ذات التأثير العاطفي لتنمية مهارات القراءة البيانية في تعلم اللغة العربية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 45(2), 491-529. doi: 10.21608/jfees.2021.196058
کريستين زاهر حنا. "فاعلية الاستراتيجيات ذات التأثير العاطفي لتنمية مهارات القراءة البيانية في تعلم اللغة العربية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 45, 2, 2021, 491-529. doi: 10.21608/jfees.2021.196058
حنا, . (2021). 'فاعلية الاستراتيجيات ذات التأثير العاطفي لتنمية مهارات القراءة البيانية في تعلم اللغة العربية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 45(2), pp. 491-529. doi: 10.21608/jfees.2021.196058
حنا, . فاعلية الاستراتيجيات ذات التأثير العاطفي لتنمية مهارات القراءة البيانية في تعلم اللغة العربية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2021; 45(2): 491-529. doi: 10.21608/jfees.2021.196058