التقويم البنائي للأقران داخل– بين المجموعات ببيئة تعلم نقال قائمة علي التطبيقات الاجتماعية وأثره على التحصيل والدافعية للإنجاز الأکاديمي لدى طالبات الطفولة المبکره
فوزى احمد غزالة, . (2021). التقويم البنائي للأقران داخل– بين المجموعات ببيئة تعلم نقال قائمة علي التطبيقات الاجتماعية وأثره على التحصيل والدافعية للإنجاز الأکاديمي لدى طالبات الطفولة المبکره. EKB Journal Management System, 31(8), 3-65. doi: 10.21608/tesr.2021.196155
ايات فوزى احمد غزالة. "التقويم البنائي للأقران داخل– بين المجموعات ببيئة تعلم نقال قائمة علي التطبيقات الاجتماعية وأثره على التحصيل والدافعية للإنجاز الأکاديمي لدى طالبات الطفولة المبکره". EKB Journal Management System, 31, 8, 2021, 3-65. doi: 10.21608/tesr.2021.196155
فوزى احمد غزالة, . (2021). 'التقويم البنائي للأقران داخل– بين المجموعات ببيئة تعلم نقال قائمة علي التطبيقات الاجتماعية وأثره على التحصيل والدافعية للإنجاز الأکاديمي لدى طالبات الطفولة المبکره', EKB Journal Management System, 31(8), pp. 3-65. doi: 10.21608/tesr.2021.196155
فوزى احمد غزالة, . التقويم البنائي للأقران داخل– بين المجموعات ببيئة تعلم نقال قائمة علي التطبيقات الاجتماعية وأثره على التحصيل والدافعية للإنجاز الأکاديمي لدى طالبات الطفولة المبکره. EKB Journal Management System, 2021; 31(8): 3-65. doi: 10.21608/tesr.2021.196155