iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 31, Issue 8, August 2021
1
التقويم البنائي للأقران داخل– بين المجموعات ببيئة تعلم نقال قائمة علي التطبيقات الاجتماعية وأثره على التحصيل والدافعية للإنجاز الأکاديمي لدى طالبات الطفولة المبکره
Page
3-65
ايات فوزى احمد غزالة
View Article
|
PDF
799.05 K
|
View on SCiNiTO
2
التفاعل بين استراتيجيتين تلخيص المراجعة الإلکترونية (المجاميع / التعاوني) والأسلوب المعرفي (التصلب /المرونة) في بيئة المشروعات الإلکترونية وأثره علي تنمية مهارات إنتاج مصادر التعلم السمعية الرقمية لدي طلبة تکنولوجيا التعليم
Page
65-173
رحاب السيد احمد; رشا علي عبد العظيم السيد
View Article
|
PDF
1.04 MB
|
View on SCiNiTO
3
نمطا الفاصل الزمنى (الموسع-المتساوي) في التعلم الإلکتروني المتباعد وأثره على العبء المعرفى وتنمية المهارات الإحصائية وبقاء أثر تعلمها لدى طلاب کلية التربية
Page
175-270
امنيه حسن حسن
View Article
|
PDF
1.25 MB
|
View on SCiNiTO
4
نمط التحکم (متعلم/ برنامج) بواجهة التفاعل للاختبارات الإلکترونية وأثره على تنمية مهارات البحث العلمي وقلق الاختبار والاتجاه نحوها لدى طلاب الدراسات العليا
Page
271-445
سلوي فتحى محمود المصرى
View Article
|
PDF
3.51 MB
|
View on SCiNiTO