نمط التحکم (متعلم/ برنامج) بواجهة التفاعل للاختبارات الإلکترونية وأثره على تنمية مهارات البحث العلمي وقلق الاختبار والاتجاه نحوها لدى طلاب الدراسات العليا
فتحى محمود المصرى, . (2021). نمط التحکم (متعلم/ برنامج) بواجهة التفاعل للاختبارات الإلکترونية وأثره على تنمية مهارات البحث العلمي وقلق الاختبار والاتجاه نحوها لدى طلاب الدراسات العليا. EKB Journal Management System, 31(8), 271-445. doi: 10.21608/tesr.2021.242379
سلوي فتحى محمود المصرى. "نمط التحکم (متعلم/ برنامج) بواجهة التفاعل للاختبارات الإلکترونية وأثره على تنمية مهارات البحث العلمي وقلق الاختبار والاتجاه نحوها لدى طلاب الدراسات العليا". EKB Journal Management System, 31, 8, 2021, 271-445. doi: 10.21608/tesr.2021.242379
فتحى محمود المصرى, . (2021). 'نمط التحکم (متعلم/ برنامج) بواجهة التفاعل للاختبارات الإلکترونية وأثره على تنمية مهارات البحث العلمي وقلق الاختبار والاتجاه نحوها لدى طلاب الدراسات العليا', EKB Journal Management System, 31(8), pp. 271-445. doi: 10.21608/tesr.2021.242379
فتحى محمود المصرى, . نمط التحکم (متعلم/ برنامج) بواجهة التفاعل للاختبارات الإلکترونية وأثره على تنمية مهارات البحث العلمي وقلق الاختبار والاتجاه نحوها لدى طلاب الدراسات العليا. EKB Journal Management System, 2021; 31(8): 271-445. doi: 10.21608/tesr.2021.242379