أثر التفاعل بين (الأسلوب الکلي / الأسلوب التحليلي) للتعلم و(الروابط البسيطة / الروابط الکثيفة) للمحتوى بکتاب الواقع المعزز في تنمية التحصيل لدى الأطفال الصم
سرايا, ., المرادني, ., الجوهري, . (2021). أثر التفاعل بين (الأسلوب الکلي / الأسلوب التحليلي) للتعلم و(الروابط البسيطة / الروابط الکثيفة) للمحتوى بکتاب الواقع المعزز في تنمية التحصيل لدى الأطفال الصم. EKB Journal Management System, 9(28), 239-265. doi: 10.21608/foej.2021.70119.1012
عادل السيد سرايا; محمد مختار المرادني; الشيماء محمد عبد الفتاح جمعه الجوهري. "أثر التفاعل بين (الأسلوب الکلي / الأسلوب التحليلي) للتعلم و(الروابط البسيطة / الروابط الکثيفة) للمحتوى بکتاب الواقع المعزز في تنمية التحصيل لدى الأطفال الصم". EKB Journal Management System, 9, 28, 2021, 239-265. doi: 10.21608/foej.2021.70119.1012
سرايا, ., المرادني, ., الجوهري, . (2021). 'أثر التفاعل بين (الأسلوب الکلي / الأسلوب التحليلي) للتعلم و(الروابط البسيطة / الروابط الکثيفة) للمحتوى بکتاب الواقع المعزز في تنمية التحصيل لدى الأطفال الصم', EKB Journal Management System, 9(28), pp. 239-265. doi: 10.21608/foej.2021.70119.1012
سرايا, ., المرادني, ., الجوهري, . أثر التفاعل بين (الأسلوب الکلي / الأسلوب التحليلي) للتعلم و(الروابط البسيطة / الروابط الکثيفة) للمحتوى بکتاب الواقع المعزز في تنمية التحصيل لدى الأطفال الصم. EKB Journal Management System, 2021; 9(28): 239-265. doi: 10.21608/foej.2021.70119.1012