أثر استخدام إستراتجيات التعلم المنظم ذاتيا في خفض التأخر الدراسي لدى طلاب المرحلة الثانوية
رضـوان, . (2020). أثر استخدام إستراتجيات التعلم المنظم ذاتيا في خفض التأخر الدراسي لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 1(1), 238-259. doi: 10.21608/ajme.2020.196545
انتصـار أحمـد رضـوان. "أثر استخدام إستراتجيات التعلم المنظم ذاتيا في خفض التأخر الدراسي لدى طلاب المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 1, 1, 2020, 238-259. doi: 10.21608/ajme.2020.196545
رضـوان, . (2020). 'أثر استخدام إستراتجيات التعلم المنظم ذاتيا في خفض التأخر الدراسي لدى طلاب المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 1(1), pp. 238-259. doi: 10.21608/ajme.2020.196545
رضـوان, . أثر استخدام إستراتجيات التعلم المنظم ذاتيا في خفض التأخر الدراسي لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2020; 1(1): 238-259. doi: 10.21608/ajme.2020.196545