الفروق في الآداء على مهام مکونات الذاکرة العاملة لدى طلاب وطالبات الصُم وضعاف السمع وفقاً لنموذج بادلي
الدوة, . (2016). الفروق في الآداء على مهام مکونات الذاکرة العاملة لدى طلاب وطالبات الصُم وضعاف السمع وفقاً لنموذج بادلي. EKB Journal Management System, 26(3), 193-234. doi: 10.21608/jealex.2016.196738
أمل محمود الدوة. "الفروق في الآداء على مهام مکونات الذاکرة العاملة لدى طلاب وطالبات الصُم وضعاف السمع وفقاً لنموذج بادلي". EKB Journal Management System, 26, 3, 2016, 193-234. doi: 10.21608/jealex.2016.196738
الدوة, . (2016). 'الفروق في الآداء على مهام مکونات الذاکرة العاملة لدى طلاب وطالبات الصُم وضعاف السمع وفقاً لنموذج بادلي', EKB Journal Management System, 26(3), pp. 193-234. doi: 10.21608/jealex.2016.196738
الدوة, . الفروق في الآداء على مهام مکونات الذاکرة العاملة لدى طلاب وطالبات الصُم وضعاف السمع وفقاً لنموذج بادلي. EKB Journal Management System, 2016; 26(3): 193-234. doi: 10.21608/jealex.2016.196738