أثر استخدام أنموذج جون زاهوريک فى تدريس الدراسات الاجتماعية على التحصيل المعرفى وتنمية مهارات التفکير التباعدى لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادى
جمعة محمد أحمد, . (2021). أثر استخدام أنموذج جون زاهوريک فى تدريس الدراسات الاجتماعية على التحصيل المعرفى وتنمية مهارات التفکير التباعدى لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادى. EKB Journal Management System, 91(91), 4139-4179. doi: 10.21608/edusohag.2021.196896
ولاء جمعة محمد أحمد. "أثر استخدام أنموذج جون زاهوريک فى تدريس الدراسات الاجتماعية على التحصيل المعرفى وتنمية مهارات التفکير التباعدى لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادى". EKB Journal Management System, 91, 91, 2021, 4139-4179. doi: 10.21608/edusohag.2021.196896
جمعة محمد أحمد, . (2021). 'أثر استخدام أنموذج جون زاهوريک فى تدريس الدراسات الاجتماعية على التحصيل المعرفى وتنمية مهارات التفکير التباعدى لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادى', EKB Journal Management System, 91(91), pp. 4139-4179. doi: 10.21608/edusohag.2021.196896
جمعة محمد أحمد, . أثر استخدام أنموذج جون زاهوريک فى تدريس الدراسات الاجتماعية على التحصيل المعرفى وتنمية مهارات التفکير التباعدى لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادى. EKB Journal Management System, 2021; 91(91): 4139-4179. doi: 10.21608/edusohag.2021.196896