أيديولوجيا الإنتاج الإخباري التلفزيوني في ظل التنافسية الرقمية- دراسة مسحية للقائم بالاتصال في القنوات الإخبارية
عمران, . (2021). أيديولوجيا الإنتاج الإخباري التلفزيوني في ظل التنافسية الرقمية- دراسة مسحية للقائم بالاتصال في القنوات الإخبارية. EKB Journal Management System, 59(1), 351-400. doi: 10.21608/jsb.2021.197137
عبد الله عمران. "أيديولوجيا الإنتاج الإخباري التلفزيوني في ظل التنافسية الرقمية- دراسة مسحية للقائم بالاتصال في القنوات الإخبارية". EKB Journal Management System, 59, 1, 2021, 351-400. doi: 10.21608/jsb.2021.197137
عمران, . (2021). 'أيديولوجيا الإنتاج الإخباري التلفزيوني في ظل التنافسية الرقمية- دراسة مسحية للقائم بالاتصال في القنوات الإخبارية', EKB Journal Management System, 59(1), pp. 351-400. doi: 10.21608/jsb.2021.197137
عمران, . أيديولوجيا الإنتاج الإخباري التلفزيوني في ظل التنافسية الرقمية- دراسة مسحية للقائم بالاتصال في القنوات الإخبارية. EKB Journal Management System, 2021; 59(1): 351-400. doi: 10.21608/jsb.2021.197137