EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 59, Issue 1, October 2021, Page 1-500  XML

1

التحليل النقدي للبحوث العربية والأجنبية لاستخدام ذوي الاحتياجات الخاصة لوسائل الاتصال والإشباعات المتحققة خلال الفترة (2013- 2018 ) مع وضع رؤية للبحوث المستقبلية"

Page 1-65
أ.د حازم البنا

2

فن الخداع البصري (OP ART) وتوظيفه في إعلانات التسويق العقاري: دراسة تحليلية

Page 66-120
محمد محفوظ الزهرى احمد احمد; شيماء عبدالعاطي سعيد صابر

3

إدراک الشباب المصري لتأثيرات الواقع الافتراضي بفيديوهات التيک-توک على الذات والآخرين في إطار نظرية تأثير الشخص الثالث- دراسة مسحية

Page 120-160
محمد بکير

4

فاعلية برنامج تدريبي قائم على استراتيجية التعلم المدمج في تنمية معارف ومهارات تصميم صحف الحائط المدرسية لدى طلاب التدريب الميداني بقسم الإعلام التربوي

Page 160-200
سکرة البريدي

5

أطر تغطية الصحف الإلکترونية المصرية لمعوقات التنمية الاجتماعية وعلاقتها بتشکيل مدرکات الشباب الجامعي نحوها - دراسة تحليلية وميدانية

Page 201-250
دعاء فکري عبد الله

6

محددات استخدام تطبيقات التسوق عبر الهواتف الذکية أثناء جائحة (covid-19) في ضوء نموذج (UTAUT2)

Page 250-300
هاني يونس

7

دراسة مقارنة بين قرار منح رخصة إنشاء أول جريدة في مملکة البحرين سنة (1939م)، والمرسوم بقانون رقم (47) لسنة 2002م بشأن تنظيم الصحافة والطباعة والنشر

Page 301-350
علي عبد الله

8

أيديولوجيا الإنتاج الإخباري التلفزيوني في ظل التنافسية الرقمية- دراسة مسحية للقائم بالاتصال في القنوات الإخبارية

Page 351-400
عبد الله عمران

9

تأثير وسائل التواصل الاجتماعي في تشکيل رأس المال الثقافي- دراسة ميدانية على عينة من الشباب الجامعي السعودي في جامعة أم القرى بمکة المکرمة

Page 400-450
دريبي بن عبدالله الدريبي

10

مدى إسهام شبکات التواصل الاجتماعي في التوعية بمخاطر فيروس کورونا لدى طلاب جامعة جازان

Page 451-500
هاني نجمي