EKB Journal Management System

1.

التحليل النقدي للبحوث العربية والأجنبية لاستخدام ذوي الاحتياجات الخاصة لوسائل الاتصال والإشباعات المتحققة خلال الفترة (2013- 2018 ) مع وضع رؤية للبحوث المستقبلية"

Pages 1-65
أ.د حازم البنا

2.

فن الخداع البصري (OP ART) وتوظيفه في إعلانات التسويق العقاري: دراسة تحليلية

Pages 66-120
محمد محفوظ الزهرى احمد احمد; شيماء عبدالعاطي سعيد صابر

3.

إدراک الشباب المصري لتأثيرات الواقع الافتراضي بفيديوهات التيک-توک على الذات والآخرين في إطار نظرية تأثير الشخص الثالث- دراسة مسحية

Pages 120-160
محمد بکير

4.

فاعلية برنامج تدريبي قائم على استراتيجية التعلم المدمج في تنمية معارف ومهارات تصميم صحف الحائط المدرسية لدى طلاب التدريب الميداني بقسم الإعلام التربوي

Pages 160-200
سکرة البريدي

5.

أطر تغطية الصحف الإلکترونية المصرية لمعوقات التنمية الاجتماعية وعلاقتها بتشکيل مدرکات الشباب الجامعي نحوها - دراسة تحليلية وميدانية

Pages 201-250
دعاء فکري عبد الله

6.

محددات استخدام تطبيقات التسوق عبر الهواتف الذکية أثناء جائحة (covid-19) في ضوء نموذج (UTAUT2)

Pages 250-300
هاني يونس

7.

دراسة مقارنة بين قرار منح رخصة إنشاء أول جريدة في مملکة البحرين سنة (1939م)، والمرسوم بقانون رقم (47) لسنة 2002م بشأن تنظيم الصحافة والطباعة والنشر

Pages 301-350
علي عبد الله

8.

أيديولوجيا الإنتاج الإخباري التلفزيوني في ظل التنافسية الرقمية- دراسة مسحية للقائم بالاتصال في القنوات الإخبارية

Pages 351-400
عبد الله عمران

9.

تأثير وسائل التواصل الاجتماعي في تشکيل رأس المال الثقافي- دراسة ميدانية على عينة من الشباب الجامعي السعودي في جامعة أم القرى بمکة المکرمة

Pages 400-450
دريبي بن عبدالله الدريبي

10.

مدى إسهام شبکات التواصل الاجتماعي في التوعية بمخاطر فيروس کورونا لدى طلاب جامعة جازان

Pages 451-500
هاني نجمي