فاعلية استخدام نموذج دورة التعلم السباعية لتدريس علم النفس في تنمية التفکير الإبداعى لدى طالبات الصف الثانى الثانوى.
مصطفي, . (2021). فاعلية استخدام نموذج دورة التعلم السباعية لتدريس علم النفس في تنمية التفکير الإبداعى لدى طالبات الصف الثانى الثانوى.. EKB Journal Management System, 36(4), 343-372. doi: 10.21608/mathj.2021.93471.1140
آيه مصطفي. "فاعلية استخدام نموذج دورة التعلم السباعية لتدريس علم النفس في تنمية التفکير الإبداعى لدى طالبات الصف الثانى الثانوى.". EKB Journal Management System, 36, 4, 2021, 343-372. doi: 10.21608/mathj.2021.93471.1140
مصطفي, . (2021). 'فاعلية استخدام نموذج دورة التعلم السباعية لتدريس علم النفس في تنمية التفکير الإبداعى لدى طالبات الصف الثانى الثانوى.', EKB Journal Management System, 36(4), pp. 343-372. doi: 10.21608/mathj.2021.93471.1140
مصطفي, . فاعلية استخدام نموذج دورة التعلم السباعية لتدريس علم النفس في تنمية التفکير الإبداعى لدى طالبات الصف الثانى الثانوى.. EKB Journal Management System, 2021; 36(4): 343-372. doi: 10.21608/mathj.2021.93471.1140