iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 36, Issue 4 - Serial Number 2, October 2021
1
المقدمة
View Article
|
PDF
2.33 MB
|
View on SCiNiTO
2
فَاعلِيَّةُ اِسْتِخْدَامِ بِيئَةِ تَعَلُّمٍ رَقمِيَّةٍ قَائِمَةٍ عَلَى أَنْمَاطِ عَرْضِ المحْتَوَى فِي تَنْمِيَةِ مَهَارَاتِ الکِتَابَةِ الأکَادِيمِيَّةِ الإلِکْتِرُونِيَّةِ وَالوَعْيِِ المعلُومَاتِيِّ لَدَى طُلابِ شُعْبَةِ اللُّغَةِ العَرَبِيَّةِ بِکُلِّيَّةِ ا
Page
1-82
بليغ حمدي إسماعيل
View Article
|
PDF
1.8 MB
|
View on SCiNiTO
3
استراتيجية مقترحة في ضوء مدخل النقد التکاملي لتنمية بعض مهارات الدراسة لطلاب الصف الأول الثانوي
Page
83-122
محمود حسان عبد البصير مهدي
View Article
|
PDF
888.45 K
|
View on SCiNiTO
4
برنامج في تدريس النصوص الأدبية قائم على مدخل النقد التکاملي لتنمية بعض مهارات تحليل النص والميول الشعرية لطلاب الصف الأول الثانوي
Page
123-180
محمود حسان عبد البصير مهدي
View Article
|
PDF
1.03 MB
|
View on SCiNiTO
5
أثر استخدام برنامج مقترح فى تدريس الفيزياء قائم على الدمج بين النموذج الاستقصائى(4E×2)وخرائط التفکير فى تعديل التصورات البديلة للمفاهيم العلمية لدى طلاب المرحلة الثانوية
Page
181-230
خديجة سعد محمد بيومى
View Article
|
PDF
1.18 MB
|
View on SCiNiTO
6
تطوير محتوى منهج الفيزياء فى المرحلة الثانوية فى ضوء معايير مجال العلوم الفيزيائية
Page
231-250
خديجة سعد محمد بيومى
View Article
|
PDF
615.55 K
|
View on SCiNiTO
7
الاحتياجات التدريبية لمعلمي العلوم بالأزهر الشريف من وجهة نظرهم في ضوء التوجه نحو التعليم عن بعد في ظل جائحة کورونا
Page
251-280
مرتضى شارب
View Article
|
PDF
651.71 K
|
View on SCiNiTO
8
أثر استخدام نموذج بوسنر للتغير المفاهيمي لتدريس العلوم فى تعديل التصورات البديلة للمفاهيم العلمية لتلاميذ المرحلة الابتدائية"
Page
281-306
زينب رمضان; جمال خيري محمود
View Article
|
PDF
896.47 K
|
View on SCiNiTO
9
إستخدام التعلم المعکوس فى تدريس العلوم لتنمية الإستيعاب المفاهيمى لدى تلاميذ الصف الخامس الإبتدائى
Page
307-342
سلمى عماد الدين توفيق احمد
View Article
|
PDF
1 MB
|
View on SCiNiTO
10
فاعلية استخدام نموذج دورة التعلم السباعية لتدريس علم النفس في تنمية التفکير الإبداعى لدى طالبات الصف الثانى الثانوى.
Page
343-372
آيه مصطفي
View Article
|
PDF
526.54 K
|
View on SCiNiTO
11
تقييم تجربة التعليم عن بعد في دولة الکويت في ظل جائحة کورونا من وجهة نظر المعلمين
Page
373-408
محمد خلف الرامزي
View Article
|
PDF
1.02 MB
|
View on SCiNiTO
12
برنامج قائم علي الحوار التشارکي مع الأقران لتنمية استخدام الأفعال اللغوية و الرغبة في التواصل لدي طلاب اللغة الإنجليزية کلغة أجنبية بالمرحلة الاعدادية
Page
409-484
سعيد أحمد
View Article
|
PDF
656.22 K
|
View on SCiNiTO
13
تأثير الجنس على الفهم القرائي: منظور المعلمين
Page
485-524
مريم العمير; أشواق المذن
View Article
|
PDF
519.46 K
|
View on SCiNiTO
14
استخدام برنامج مقترح قائم على العروض المسبقة الالکترونية فى تنمية مهارات الفهم القرائى والدافعية لدى طلاب المرحلة الاعدادية
Page
525-550
دعاء ممدوح
View Article
|
PDF
360.26 K
|
View on SCiNiTO
15
اثر استخدام مدخل نموذج 6TS و المدونة الالکترونية في تنمية مهارات القراءة النقدية والکتابة في اللغة الإنجليزية لدي طلاب المرحلة الجامعية
Page
551-596
فاتن زهران
View Article
|
PDF
560.71 K
|
View on SCiNiTO
16
فاعلية برنامج مبنى على مدخل التقابل لعلاج بعض أخطاء الترجمة لدى طلاب الفرقة الرابعة قسم اللغة الفرنسية
Page
597-624
محمود توفيق محنمود عبد الدايم
View Article
|
PDF
344.34 K
|
View on SCiNiTO