اثر استخدام مدخل نموذج 6TS و المدونة الالکترونية في تنمية مهارات القراءة النقدية والکتابة في اللغة الإنجليزية لدي طلاب المرحلة الجامعية
زهران, . (2021). اثر استخدام مدخل نموذج 6TS و المدونة الالکترونية في تنمية مهارات القراءة النقدية والکتابة في اللغة الإنجليزية لدي طلاب المرحلة الجامعية. EKB Journal Management System, 36(4), 551-596. doi: 10.21608/mathj.2021.100598.1158
فاتن زهران. "اثر استخدام مدخل نموذج 6TS و المدونة الالکترونية في تنمية مهارات القراءة النقدية والکتابة في اللغة الإنجليزية لدي طلاب المرحلة الجامعية". EKB Journal Management System, 36, 4, 2021, 551-596. doi: 10.21608/mathj.2021.100598.1158
زهران, . (2021). 'اثر استخدام مدخل نموذج 6TS و المدونة الالکترونية في تنمية مهارات القراءة النقدية والکتابة في اللغة الإنجليزية لدي طلاب المرحلة الجامعية', EKB Journal Management System, 36(4), pp. 551-596. doi: 10.21608/mathj.2021.100598.1158
زهران, . اثر استخدام مدخل نموذج 6TS و المدونة الالکترونية في تنمية مهارات القراءة النقدية والکتابة في اللغة الإنجليزية لدي طلاب المرحلة الجامعية. EKB Journal Management System, 2021; 36(4): 551-596. doi: 10.21608/mathj.2021.100598.1158