فاعلية استراتيجية المشابهات المدعمة إلکترونيا في تنمية التحصيل والإتجاه نحو الدراسات الاجتماعية لدى التلاميذ المتأخرين دراسيا بالمرحلة الاعدادية
عبد القادر, . (2020). فاعلية استراتيجية المشابهات المدعمة إلکترونيا في تنمية التحصيل والإتجاه نحو الدراسات الاجتماعية لدى التلاميذ المتأخرين دراسيا بالمرحلة الاعدادية. EKB Journal Management System, 112(3), 1116-1144. doi: 10.21608/maed.2020.197944
سمر رجب السيد عبد القادر. "فاعلية استراتيجية المشابهات المدعمة إلکترونيا في تنمية التحصيل والإتجاه نحو الدراسات الاجتماعية لدى التلاميذ المتأخرين دراسيا بالمرحلة الاعدادية". EKB Journal Management System, 112, 3, 2020, 1116-1144. doi: 10.21608/maed.2020.197944
عبد القادر, . (2020). 'فاعلية استراتيجية المشابهات المدعمة إلکترونيا في تنمية التحصيل والإتجاه نحو الدراسات الاجتماعية لدى التلاميذ المتأخرين دراسيا بالمرحلة الاعدادية', EKB Journal Management System, 112(3), pp. 1116-1144. doi: 10.21608/maed.2020.197944
عبد القادر, . فاعلية استراتيجية المشابهات المدعمة إلکترونيا في تنمية التحصيل والإتجاه نحو الدراسات الاجتماعية لدى التلاميذ المتأخرين دراسيا بالمرحلة الاعدادية. EKB Journal Management System, 2020; 112(3): 1116-1144. doi: 10.21608/maed.2020.197944