iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 112, Issue 3, October 2020, Page 960-1830
1
تطوير منهج الفيزياء بالمرحلة الثانوية في ضوء الدمج بين أبعاد المنهج التکعيبى ونموذجى 4matو 4Hوفعاليته فى تنمية بعض المهارات الحياتية والتفکير العلمى
Page
960-988
سعاد محسن عبده المتولى زاهر
View Article
|
PDF
1.58 MB
|
View on SCiNiTO
2
استراتيجية قائمة على التفکير المتشعب لتنمية فنون الکتابة الإبداعية لدى التلاميذ الفائقين لغوياً بالمرحلة الإعدادية
Page
1046-1084
آية عبد السلام زيدان
View Article
|
PDF
1.35 MB
|
View on SCiNiTO
3
برنامج قائم على المدخل التفاوضي لتنمية مهارات التعبير الشفوي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
Page
1086-1114
شريهان شعبان محمد
View Article
|
PDF
1.15 MB
|
View on SCiNiTO
4
فاعلية استراتيجية المشابهات المدعمة إلکترونيا في تنمية التحصيل والإتجاه نحو الدراسات الاجتماعية لدى التلاميذ المتأخرين دراسيا بالمرحلة الاعدادية
Page
1116-1144
سمر رجب السيد عبد القادر
View Article
|
PDF
1.93 MB
|
View on SCiNiTO
5
فعالية موقع تفاعلي قائم على النموذج التوليدي في تنمية مهارات التفکير البصري والتواصل الاجتماعي لذوي صعوبات التعلم الأکاديمية في مادة الدراسات الاجتماعية بالمرحلة الاعدادية
Page
1146-1178
سمر محمد بدر عبد الفتاح
View Article
|
PDF
1.65 MB
|
View on SCiNiTO
6
برنامج قائم على التلازم اللفظي والتعبيرات الاصطلاحية لتنمية الثروة اللغوية والتراکيب لدارسي اللغة العربية الناطقين بغيرها
Page
1180-1204
هند شعبان سعد شعبان
View Article
|
PDF
1.43 MB
|
View on SCiNiTO
7
فعالية التعلم المدمج القائم علي الواقع المعزز في تصويب التصورات الخطأ في مادة العلوم لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية
Page
1206-1237
محمد کمال عبد الرحمن همام
View Article
|
PDF
1.4 MB
|
View on SCiNiTO
8
مدى فاعلية تطبيق بوابة المستقبل في تنمية مسئولية التعلم الذاتي لدى طالبات المدارس الرقمية بمحافظة حفر الباطن
Page
1240-1264
مها عطية صبر العنزي
View Article
|
PDF
1.26 MB
|
View on SCiNiTO
9
تصوّر مقترح لتدريس مادة العلوم للمعلمات غير المتخصصات في الصفوف الأولية في مدينة حفر الباطن
Page
1266-1285
عبير علي العنزي
View Article
|
PDF
998.92 K
|
View on SCiNiTO
10
استخدام استراتيجية التعلم المتمرکز حول المشکلة في تنمية مهارات التفکير الجغرافى لدى تلاميذ الصف الأول الاعدادى
Page
1286-1314
إيمان محمد عبدالمؤمن الشرباصي
View Article
|
PDF
1.3 MB
|
View on SCiNiTO
11
التعلم الذاتي القائم على الحوسبة السحابية في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية بعض مهارات التفکير التحليلي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
Page
1315-1349
خلود السيد عبد الفتاح حموده الجالى
View Article
|
PDF
1.52 MB
|
View on SCiNiTO
12
استراتيجية قائمة على المنظمات المتقدمة وخرائـط المفاهيم لتصـــويـب التصـــورات الخــطأ للمفاهيــم النحـــوية لدى تلاميــذ المرحلــة الإعداديــة المتأخريـن لغـويًا
Page
1351-1387
أمورة جمال أحمد حسن
View Article
|
PDF
1.53 MB
|
View on SCiNiTO
13
إستراتيجية توسعية لتنمية مهارات التحليل النصى لدى طلاب المرحلة الثانوية
Page
1389-1430
يحيى محمد عبدالله محمد أبو الفتوح فرج
View Article
|
PDF
1.57 MB
|
View on SCiNiTO
14
مدخل المشکلات الحياتية في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية مهارات التفکير المنتج لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
Page
1435-1469
منار محمد محمد محمد رجب
View Article
|
PDF
1.42 MB
|
View on SCiNiTO
15
مشکلات تعلم لغتي الخالدة للمرحلة المتوسطة المتعلقة بعناصر المنهج من وجهة نظر المعلمين
Page
1472-1508
محمد مدهش السهيمي
View Article
|
PDF
1.27 MB
|
View on SCiNiTO
16
فـعــــاليـــــــــــــــة نـمـــــــــــــوذج التـعلــــــم الــبـنـــائــي فـــي تنميـــة بعض مهــارات القـراءة النـاقـــــدة لـدى تـلاميــذ المرحلــة الإعـداديــــة
Page
1510-1535
وسام صلاح سليمان البسطويسي
View Article
|
PDF
1.01 MB
|
View on SCiNiTO
17
تطوير منهج العلوم بالمرحلة الإعدادية المهنية للمعاقين سمعياً فى ضوء نظرية معالجة المعلومات
Page
1580-1609
نفين عبد الحميد محمد محرم
View Article
|
PDF
942.02 K
|
View on SCiNiTO
18
فعالية محفزات الألعاب الرقمية في تنمية مهارات المشارکة الإلکترونية لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية
Page
1610-1649
ريهام على محمد صالح
View Article
|
PDF
1.27 MB
|
View on SCiNiTO
19
أثر بيئة تعليمية إلکترونية قائمة على محفزات الألعاب في تنمية مهارات برمجة الهواتف الذکية لطالبات المرحلة الثانوية
Page
1650-1683
عبير علي الحربي
View Article
|
PDF
1.36 MB
|
View on SCiNiTO
20
فاعلية بيئة التعلم الالکتروني القائمة على استراتيجية حل المشکلات في تنمية مهارات الرسم الفني والتفکير البصري المکاني لدى طلاب کلية التربية بدولة الکويت
Page
1687-1716
ليلى محمد حسن اشکناني
View Article
|
PDF
1.09 MB
|
View on SCiNiTO
21
فاعلية بيئة تعليمية الکترونية قائمة على المدخل المنظومي لتنمية تحصيل المفاهيم البلاغيه لدى طلاب المرحلة الثانوية بجمهورية العراق
Page
1718-1741
مرتضى جبار عبد نصار الجنابي
View Article
|
PDF
908.69 K
|
View on SCiNiTO
22
استخدام نموذج الفصل المعکوس فى تنمية مهارات البرمجة لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية
Page
1743-1766
حسن راضى حسن محمـد
View Article
|
PDF
1.31 MB
|
View on SCiNiTO