فاعلية بيئة التعلم الالکتروني القائمة على استراتيجية حل المشکلات في تنمية مهارات الرسم الفني والتفکير البصري المکاني لدى طلاب کلية التربية بدولة الکويت
اشکناني, . (2020). فاعلية بيئة التعلم الالکتروني القائمة على استراتيجية حل المشکلات في تنمية مهارات الرسم الفني والتفکير البصري المکاني لدى طلاب کلية التربية بدولة الکويت. EKB Journal Management System, 112(3), 1687-1716. doi: 10.21608/maed.2020.197978
ليلى محمد حسن اشکناني. "فاعلية بيئة التعلم الالکتروني القائمة على استراتيجية حل المشکلات في تنمية مهارات الرسم الفني والتفکير البصري المکاني لدى طلاب کلية التربية بدولة الکويت". EKB Journal Management System, 112, 3, 2020, 1687-1716. doi: 10.21608/maed.2020.197978
اشکناني, . (2020). 'فاعلية بيئة التعلم الالکتروني القائمة على استراتيجية حل المشکلات في تنمية مهارات الرسم الفني والتفکير البصري المکاني لدى طلاب کلية التربية بدولة الکويت', EKB Journal Management System, 112(3), pp. 1687-1716. doi: 10.21608/maed.2020.197978
اشکناني, . فاعلية بيئة التعلم الالکتروني القائمة على استراتيجية حل المشکلات في تنمية مهارات الرسم الفني والتفکير البصري المکاني لدى طلاب کلية التربية بدولة الکويت. EKB Journal Management System, 2020; 112(3): 1687-1716. doi: 10.21608/maed.2020.197978