فعالية التعلم المدمج القائم علي الواقع المعزز في تصويب التصورات الخطأ في مادة العلوم لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية
همام, . (2020). فعالية التعلم المدمج القائم علي الواقع المعزز في تصويب التصورات الخطأ في مادة العلوم لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 112(3), 1206-1237. doi: 10.21608/maed.2020.197947
محمد کمال عبد الرحمن همام. "فعالية التعلم المدمج القائم علي الواقع المعزز في تصويب التصورات الخطأ في مادة العلوم لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 112, 3, 2020, 1206-1237. doi: 10.21608/maed.2020.197947
همام, . (2020). 'فعالية التعلم المدمج القائم علي الواقع المعزز في تصويب التصورات الخطأ في مادة العلوم لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 112(3), pp. 1206-1237. doi: 10.21608/maed.2020.197947
همام, . فعالية التعلم المدمج القائم علي الواقع المعزز في تصويب التصورات الخطأ في مادة العلوم لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2020; 112(3): 1206-1237. doi: 10.21608/maed.2020.197947