أثر بيئة تعليمية إلکترونية قائمة على محفزات الألعاب في تنمية مهارات برمجة الهواتف الذکية لطالبات المرحلة الثانوية
الحربي, . (2020). أثر بيئة تعليمية إلکترونية قائمة على محفزات الألعاب في تنمية مهارات برمجة الهواتف الذکية لطالبات المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 112(3), 1650-1683. doi: 10.21608/maed.2020.197975
عبير علي الحربي. "أثر بيئة تعليمية إلکترونية قائمة على محفزات الألعاب في تنمية مهارات برمجة الهواتف الذکية لطالبات المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 112, 3, 2020, 1650-1683. doi: 10.21608/maed.2020.197975
الحربي, . (2020). 'أثر بيئة تعليمية إلکترونية قائمة على محفزات الألعاب في تنمية مهارات برمجة الهواتف الذکية لطالبات المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 112(3), pp. 1650-1683. doi: 10.21608/maed.2020.197975
الحربي, . أثر بيئة تعليمية إلکترونية قائمة على محفزات الألعاب في تنمية مهارات برمجة الهواتف الذکية لطالبات المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2020; 112(3): 1650-1683. doi: 10.21608/maed.2020.197975