فاعلية بيئة تعليمية الکترونية قائمة على المدخل المنظومي لتنمية تحصيل المفاهيم البلاغيه لدى طلاب المرحلة الثانوية بجمهورية العراق
الجنابي, . (2020). فاعلية بيئة تعليمية الکترونية قائمة على المدخل المنظومي لتنمية تحصيل المفاهيم البلاغيه لدى طلاب المرحلة الثانوية بجمهورية العراق. EKB Journal Management System, 112(3), 1718-1741. doi: 10.21608/maed.2020.197980
مرتضى جبار عبد نصار الجنابي. "فاعلية بيئة تعليمية الکترونية قائمة على المدخل المنظومي لتنمية تحصيل المفاهيم البلاغيه لدى طلاب المرحلة الثانوية بجمهورية العراق". EKB Journal Management System, 112, 3, 2020, 1718-1741. doi: 10.21608/maed.2020.197980
الجنابي, . (2020). 'فاعلية بيئة تعليمية الکترونية قائمة على المدخل المنظومي لتنمية تحصيل المفاهيم البلاغيه لدى طلاب المرحلة الثانوية بجمهورية العراق', EKB Journal Management System, 112(3), pp. 1718-1741. doi: 10.21608/maed.2020.197980
الجنابي, . فاعلية بيئة تعليمية الکترونية قائمة على المدخل المنظومي لتنمية تحصيل المفاهيم البلاغيه لدى طلاب المرحلة الثانوية بجمهورية العراق. EKB Journal Management System, 2020; 112(3): 1718-1741. doi: 10.21608/maed.2020.197980